كل ما تحتاجين معرفته عن العباءة وطرق تنسيقها.. فيديو

لم تعد العباءة مكملاً للإطلالة، بل باتت الإطلالة ذاتها، وهذا ما يختصر مكانة وأهمية العباءة اليوم في خطوط الموضة التي وصلت إلى العالمية، لذلك سنقدم لك في هذا المقال مجموعة من الأفكار المتكاملة لإطلالة مبهرة بالعباءة السعودية، خاصة السوداء منها، من كيفية المحافظة عليها، إلى طريقة تنسيقها مع الحجاب "الشيلة"، وصولاً إلى طلاء الأظافر الأنسب.

نصائح نسرين التركي للمحافظة على العباءة السوداء

تطلعنا المصممة السعودية نسرين التركي على أحدث مجموعتها للعباءات في هذا الفيديو، وتكشف لناعن أفضل الطرق؛ لاختيار العباءة والمحافظة على لونها.

وتحبّذ المصممة العباءات المصنوعة من القطن والكتان، والتي تحمل بين خيوطها لمعاناً فاخراً، وموضتها لا تبطل إذ يظل الأسود ملك الألوان وأساسياً في كل خزانة.

 

طريقة مبتكرة لطيّ العباءة في حقيبة السفر

من الصعب المحافظة على قوام العباءة بعد طيّها في حقيبة السفر خاصة بعد فردها بالكامل؛ إذ يصبح استخدام المكواة حاجة ملحة مع علامات الطي التي تظهر هنا وهناك، وبما أن قماش العباءات يمتاز بطبيعته المختلفة عن باقي الملابس، إليك طريقة مبتكرة لطيّها بسهولة باستخدام ورق الزبدة فقط!

بالطبع لن نستخدم ورق الزبدة لطهي العباءة! بل سنستخدم هذا الورق ذا القوام الخفيف؛ لطيّ العباءة في الحقيبة؛ بحيث تحصل السيدة على عباءة مطوية بثبات مع علامات طي خفيفة بدلاً من العلامات الكبيرة والكثيرة.

يتم طيّ العباءة بالطريقة المعتادة مع إضافة طبقة من ورق الزبدة بعد كل خطوة، شاهدي الخطوات بالفيديو:

 

طريقة لف الحجاب المناسب للعباءة

تقدم مدونة الموضة "حنان تيهالي" في هذا الفيديو؛ طريقة سهلة للف الحجاب مع العباءة بخطوات بسيطة، يمكنك مشاهدتها في الفيديو التالي:

هكذا تنسقين عباءتك مع المناكير

الشكل شبه الموحد للعباءة لا يحول دون تنسيقها مع الإكسسوارات التي تحبينها وتضفين عليها الطابع الملائم لمناسبتك الخاصّة. ومن هذه الأكسسوارات أو الحركات ذات القيمة المضافة يأتي المناكير، بأشكاله وموضة ألوانه ورسومه ليواكب إطلالتك الأنيقة بالعباءة.

"الجميلة" انتقت لك بالفيديو ثلاث إطلالات بالعباءة وكيفية تنسيقها مع المناكير المناسب؛ لتستوحي منها إطلالتك الأنيقة والجذابة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات