رئيس أكبر بنوك ألمانيا يقترض أموالاً من سائقه الخاص!

سلطت وكالات الإعلام الألمانية الضوء على واقعة غريبة لأحد أكبر رؤساء المجموعات المصرفية الألمانية، حيث اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص.
وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الألمانية DW، فإن كريستيان سيفينغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، اعترف خلال حوار معه أنه اقترض مبلغاً مالياً من سائقه الخاص بعد ان اكتشف أنه لا يملك سيولة كافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.
وقال سيفينغ، الذي يُعد أحد أكبر الرؤساء التنفيذيين في العالم: "لقد كان دَينا قصير الأجل للغاية. لحسن الحظ كنت أمتلك المال لسداده".
وفي مؤتمر صحفي نظمته جريدة "راينشه بوست" الألمانية، ألقى كريستيان سيفينغ الضوء على أوضاعه المالية الخاصة، مشيراً إلى أن أفراد أسرته تقوم بنحو 95% من تعاملاتها المالية والتجارية عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول، في حين أنه مازال يتعامل بالوسائل التقليدية وما زال يتعامل بشكل أساسي مع الفروع الحقيقية للبنوك.
جدير بالذكر أن التعاملات المالية في ألمانيا، صاحبة رابع أقوى اقتصاد في العالم، ما زالت تعتمد بدرجة كبيرة على الأوراق المالية كوسيلة للدفع. كما أن الكثير من المتاجر الصغيرة والمقاهي لا تقبل بطاقات الائتمان، بحسب DW.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار