أجمل إطلالات كارينا كابور في عيد ميلادها

تتألق الممثلة الهندية الجميلة كارينا كابور دائماً بإطلالات جمالية ساحرة ومميزة وتعشق الكحل العربي الأسود مع الإيلاينر الأسود المجنح والمناسب جداً لعينيها المتقاربتين، كما تختار بين ألوان حمرة الشفاه الصارخة والمحايدة لتتلاءم مع مختلف إطلالاتها في السهرات والمناسبات الكبيرة على السجادة الحمراء.

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أسلوب نجمة بوليوود كارينا كابور kareena Kapoor الناعم في المكياج والشعر واستوحي منها إطلالات جمالية أنثوية ورومانسية إلى مختلف مناسباتك هذا الأسبوع.
 

أهم أسرار كارينا كابور في الجمال

 

كارينا كابور

لا تتخلي كارينا كابور عن لمسات الجمال التقليدي من خلال اعتماد الإكسسوارات على الجبهة وعلى الأنف لتعكس حضارة الهند العريقة كما تنتقي ألوان الظلال والشفاه بمختلف الألوان لتتناسب مع أزيائها المشكوكة والمطرزة بأساليب هندية كما تحرص على اختيار ما يتناسب مع لون بشرتها السمراء وعينيها العسليتين ومواكبة صيحات الجمال بأسلوب عصري ومبتكر واستثنائي.

 

إليك أجمل أسرار كارينا كابور في الحفاظ على جمال بشرتها وشعرها وقوامها الممشوق:

 

تحرص كارينا كابور على شرب الكثير من الماء للحفاظ على حالتها الصحية الجيدة. وتهتم كثيراً بنظامها الغذائي الذي لا بد أن يكون دائماً صحياً ومتوازناً، كما تعتمد فلسفة الشعور بالراحة والثقة والأمان.

وفي الأيام العادية، تتجنب كارينا كابور المكياج الثقيل على البشرة وتكتفي بنفحات عطرها المفضل من شانيل وأرميس وجون بول غولتييه مع القليل من الظلال السموكي وأحمر الشفاه الفاقع لأوقات المساء.

وتجد في أحمر الشفاه الأحمر موقظاً رئيسياً للبشرة المرهقة أو عند الحاجة للظهور فجأة بلوك عصري وجميل، حيث يمنحك الروج الأحمر المزيد من الثقة بالنفس ويجعلك تشعرين بكثير من السعادة. وتفضل كارينا اعتماد أنماط متنوعة من المكياج على السجادة الحمراء كما تعشق تسريحات الشعر الفضفاضة والطبيعية.

 

اقرئي أيضاً: نحافة كارينا كابور المفرطة تلفت نظر جمهورها

 

ومن أسرارها في العناية بالبشرة قناع العسل الطبيعي الذي تقدمه لبشرتها في كل مساء وتدليك فروة الرأس بالزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت اللوز التي لا تستغني عنها في نهاية كل أسبوع. ولا تفضل كارينا كابور الكثير من صبغات الشعر المرهقة للخصلات، لكنها تختار الألوان الشوكولاتية والبنية بشكل عام على خصلات شعرها ولا تعتمد كثيراً على منتجات التصفيف وتستعين دائماً في الأيام العادية بتسريحات الكعكات المنخفضة العادية أو البونيتايل، خاصة في أيام العطلات.

 

كارينا كابور

 

لا تستغني أيضاً عن مرطب الشفاه خلال السفر كي لا تتشقق الشفاه، خاصة أنها تعشق أحمر الشفاه الأحمر بشكل يومي.

وتجمع كارينا كابور بين جلسات اليوغا وركوب الدراجة وحمل الأثقال وتمارين نظام القلب للحفاظ على لياقتها البدنية بشكل متوازن.

أما عن نوعية الطعام الذي تختاره وتفضله نجمة بوليوود كارينا كابور فهي الخضراوات الورقية الخضراء مثل القرنبيط والسبانخ والحلبة مع الأرز البني وتحاول دائماً تناول وجبة خفيفة صحية في كل ساعتين إلى 3 ساعات بعيداً عن الكربوهيدرات كي لا تشعر بالجوع كما تتناول الـMuesli في الصباح مع الكثير من السلطات والفواكه الطازجة في كل يوم.

وفيما يلي أبرز إطلالات النجمة الهندية المتألقة كارينا كابور الجمالية في يوم عيد ميلادها الـ39.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات