نصائح جماليّة من كارينا كابور

كارينا كابور أيقونة من أيقونات بوليوود، تتميز بجمالها الأخّاذ ونضارة بشرتها وشعرها الناعم، وعلى الرغم من ابتعادها عن المكياج المبتذل إلا أنها تركّز على مكياج العيون والشفاه. إليك نصائح كارينا كابور الجماليّة.  

 

اقرئي أيضاً أسرار جمال شيلبا شيتي

 

غذي شعرك

مع استخدام الكثير من علاجات الشعر ومستحضرات التصفيف، يفقد الشعر بريقه وحيويته. تقول كابور: "أحب أن أدلك رأسي بزيت اللوز كلما استطعت ذلك. زيت التدليك الجيد يغذي فروة الرأس ويساعد على نمو شعر أكثر صحة.

 

احمي شعرك

في الأسابيع التي تسبق مناسبة ما، احرصي أن يكون شعرك صحيا. تقول كارينا "يحب سيف شعري الطويل، ولا يدعني أقصه أبدا. لذا للحفاظ على طوله وتجنب تساقطه، أتبع نظام عناية خاص بالشعر يعتمد على الزيوت الطبيعية والمستحضرات الخاصة بالشعر".

 

جففي شعرك

انسي تسريحات الشعر المرفوعة والجدائل الأنيقة. فالشعر المجفف للتو رائع للغاية ويمكنك القيام بذلك بنفسك. علاوة على ذلك، تجفيف الشعر بشكل بسيط ولكن مدروس يعزز جمالك.

 

اتبعي نظام بسيط للعناية بالبشرة

تجنبي تجربة الكثير من منتجات العناية بالبشرة، خاصة قبل المناسبات، حيث قد تسبب لك رد فعل تحسسي أو اندلاع البثور. تقول كارينا "لا أدقق كثيرا في ما يتعلق بروتين العناية بالبشرة. فأنا أتبع نظام بسيط عن طريق غسل وجهي بالماء الدافئ واستخدام مرطب عادي. اشربي الكثير من الماء للحفاظ على ترطيب البشرة وتوهجها الطبيعي."

 

اقرئي أيضاً شهيرات هوليوود.. قبل المكياج، وبعده!

 

أبرزي عينيك

للنساء الهنديات عيون رائعة، لذا احرصي على لفت الاهتمام إلى عينيك خلال موسم الاحتفالات باستخدام الماكياج المناسب. تقول كارينا: "ليس من الضروري أن تبالغي في مكياج العينين، قومي فقط برسم خط على عينيك بالكثير من الكحل."

 

ضعي الغلوس على شفاهك

لمحة من البريق واللمعان على الشفاه ضرورية في موسم الاحتفالات. تقول كارينا: "بما أنني أفضل عادة المكياج الخفيف أو الألوان المحايدة، فإن الغلوس هو طريقة رائعة لتعزيز طلتي." وتأخذ معها عادة غلوس للشفاه في حقيبة يدها. وفي حين أنها ترتدي ملابس بسيطة وأنيقة في موسم الاحتفالات ولكن بشكل أنيق، إلا أنها تحب أحيانا ارتداء الملابس الفاخرة ولهذا تختار مصمم الأزياء المفضل لديها مانيش مالهوترا.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا