إطلالات جمالية جريئة بأسلوب ماغي بوغصن في عيد ميلادها

تميل ماغي بوغصن في أغلب إطلالاتها الجمالية إلى مكياج الوجه القوي، مع التركيز على الشفاه والعيون الدرامية، وتتبنى إطلالات مختلفة وجريئة ولافتة تميزها عن باقي الفنانات اللبنانيات. تعرفي على أسلوبها في المكياج، واستوحي منها إطلالات جمالية استثنائية بمناسبة عيد ميلادها الـ40.
 

 

مكياج عيون سموكي كثيف

 

تعشق ماغي بوغصن مكياج العيون السموكي القوي، وتفضله على العيون الناعمة والرسمات الخفيفة، ومما لاشكّ فيه أنه يناسبها جداً؛ لأنها تتمتع بعينين كبيرتين تبدوان ساحرتين مع الآيلاينر الأسود الممدود خارج العين، لشكل لوزي آسر، مع درجات الأيشادو الداكنة على كامل الجفن وثنية العين وأقلام الكحل العربية الآسرة والساحرة، وتكمل دائماً إطلالة ومكياج عينيها مع الرموش الطويلة والكثيرة والجريئة؛ كي تبدو بعينين شرقيتين عربيتين، تسحران الجميع.

 

ماغي بوغصن
 

 

ألوان الأرواج الداكنة

 

على الرغم من أنها تختار كل ألوان الأرواج المشرقة والناعمة، كالروز والبرونزي؛ فإن ماغي بوغصن تفضل دائماً الألوان العميقة والجريئة، حيث تختار التدرجات الحمراء والوردية الصارخة بمكياج بشرة موحد بالفاونديشن، ومطعّم بالكونتور على الأطراف والعظام والأنف، بنغمات برونزية لا غنى عنها في كامل إطلالاتها الجمالية، مع تدرجات البلاشر المشمشي الدافئ، ولمسات الهايلايت المتوهجة، مع الميل إلى الإطلالات الكلاسيكية في كامل مكياجها، وأيضاً تسريحات شعرها.
 

ماغي بوصن

 

اقرئي أيضاً: أسرار أناقة ماغي بوغصن و5 حيل تطبقها لتزيد من طولها

 

تسريحات عصرية

 

في المناسبات والحفلات الفخمة، تختار ماغي بوغصن إطلالات جمالية جديدة وعصرية تلائم وجهها وفستانها، وتختار بين التسريحات الجانبية والأنثوية وتسريحات ذيل الحصان العالية والمواكبة للموضة، مع الشعر الملموم والمسحوب إلى الخلف بأناقة طاغية، وتسريحات الشعر المرفوع، مع الخصلات المتناثرة والعفوية من الأمام بأسلوب راقٍ وأنيق.

شاهدي ألبوم الصور، وتعرفي على أسلوب ماغي بوغصن في المكياج، واستوحي منها إطلالات جمالية تليق بكِ في عيد ميلادها الـ40.

ماغي بوغصن

أضف تعليقا