أبرز إطلالات كارول سماحة الجمالية في عيد ميلادها الـ47

تحتفل في 25 تموز/ يوليو النجمة اللبنانية كارول سماحة بعيد ميلادها الـ47، وهي ممثلة استعراضية ومطربة لها جمهور حافل في كل العالم، وتستقر حالياً في مصر مع زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، ولديها منه طفلة سمتها تالا، وتتألق كارول سماحة في أغلب إطلالاتها المهرجانية بمكياج استثنائي وتسريحات عصرية مميزة، تنبض بالقوة واللمعان والسحر والجمال.

 

مكياج كارول سماحة الناعم

 

أبرز إطلالات كارول سماحة الجمالية

 

تركز كارول سماحة في مكياجها على عينيها وتثقلهما بالكحل الأسود والآيلاينر مع الماسكارا المتلاصقة على الرموش، ومكياج البشرة البرونزية والمثالي، والشفاه النيود لتبرز عينيها الشرقيتين بجمال ساحر ولافت، وتميل في الغالب إلى مكياج العيون السموكي على الجفن الثابت، مع تصحيح الحواجب لمنحهما المزيد من الأناقة، ولا تستغني عن الكحل الأسود داخل العينين، وتكمل مكياج بشرتها دائماً مع ضربات البلاشر الوردي المتوهج وإضاءتها بالهايلايتر لمزيد من الجاذبية والتميز، أما عن أحمر الشفاه فتفضل اللون الزهري على شفتيها في الغالب.

 

تسريحات شعر كارول سماحة فائقة اللمعان والجاذبية

 

تهتم كارول سماحة التي اعتدنا لفترة طويلة على خصلاتها الطويلة والناعمة والمتموجة على كتفيها، بفرق وسطي عميق بجمال شعرها وقوته ولمعانه، واختارت مؤخراً قصات الشعر القصيرة المواكبة للموضة، كقصة الكاريه الناعمة بخصلات ملساء، وأيضاً اللوب المتموجة والحيوية، التي عززت كثيراً من شباب إطلالاتها في العديد من المناسبات.

 

أبرز إطلالات كارول سماحة الجمالية

 

ومن أسرار كارول سماحة الجمالية التي تحافظ من خلالها على شباب وتوهج بشرتها بالرغم من تقدمها في السن، ما يلي:

 

• تمارس كارول سماحة الرياضة بانتظام، وتخصص جلسات التدليك وتحريك عضلات الوجه لأجل منع شيخوخة بشرتها وترهلها.
• تحرص أيضاً على شرب كميات وافرة من الماء في كل يوم على مدار اليوم كله؛ للحفاظ على رونق وجمال وتألق بشرتها.
• لا تحبذ كارول سماحة السهر، وتفضل النوم باكراً لأخذ القسط الكافي من النوم لإراحة بشرتها وعينيها.
• تستعين أيضاً كارول سماحة كثيراً بالماسكات الطبيعية المغذية والمرممة لتلف البشرة، وخاصة للمنطقة تحت العينين لمزيد من النضارة والتوهج.

 

أبرز إطلالات كارول سماحة الجمالية

 

• وأخيراً فإن كارول سماحة لا تستغني عن ترطيب البشرة في كل صباح ومساء بعد تنظيفها جيداً بالغسول المناسب، وتصرح في العديد من لقاءاتها الصحفية، بأنها لا تستغني عن الفاونديشن الجيد لإخفاء خطوط التجاعيد الرقيقة على بشرتها، والكونسيلر لتمويه الهالات السوداء والمنطقة تحت العينين.
شاهدي ألبوم صور إطلالات كارول سماحة الجمالية في يوم عيد يملادها، واستوحي منها أفكاراً جديدة لتسريحات وقصات شعرك، وأيضاً لمكياج عينيك وبشرتك.

 

اقرئي ايضا : أبرز صيحات الجمال الشرقية لدى امل بوشوشة في يوم عيد ميلادها الـ37

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات