رزان مغربي في اطلالة صادمة بعد فقدانها الكثير من وزنها

أحيا الفنان تامر حسني أحد أضخم الحفلات الجماهيرية، التي أقيمت داخل استاد القاهرة الدولي، بحضور غير مسبوق من الآلاف من الجنسين، من مختلف الجنسيات والأعمار.

كما شهد الحفل تكريم تامر حسني كأفضل مطرب، وأحمد عصام كأفضل لاعب مؤثرات بصرية استعراضية وfire works، وفريق واما كأفضل ألبوم عن «الصيف ابتدى»، الذي تم إطلاقه مؤخراً، وأحمد صلاح حسني كأفضل فنان شامل، واللبنانية رزان مغربي كأفضل فنانة، والتي ظهرت خلال الحفل بإطلالة صادمة لجمهورها؛ بعد فقدانها الكثير من وزنها وظهورها بجسد نحيل.

 

اقرئي ايضا : ريهام سعيد تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري

 

رزان مغربي

 

وافتتح تامر حسني الحفل بأغنية «بنت الإيه»، بعدها قام بتحية الجمهور، وعلّق على «اللوك» الذي ظهر به مازحاً: «إيه رأيكم في القرعة دي؟ منورة!».

كما قدم تامر عدداً كبيراً من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني، الذي امتد لأكثر من ١٥ عاماً، منها: «ريح بالك»، «تليفوني رن»، «كفياك أعذار»، «ناسيني ليه»، «مايحرمنيش منك»، «بطلة العالم في النكد»، «لو كنت نسيت».. وغيرها ممن طالب بها محبوه على مدى أكثر من ساعة ونصف.

حرص تامر على إيقاف الحفل لصعود عدد من الجمهور من ذوي القدرات الخاصة على خشبة المسرح؛ بناءً على طلب منه، وعندما لاحظ وجود عدد كبير منهم في الصفوف الأولى؛ تبادل معهم الصور التذكارية بطريقة الـselfie.

 

اقرئي ايضا : فيديو بكاء والدة هنا الزاهد في حفل زفافها يشعل السوشال ميديا

 

خلال فقرة تامر، طالب بوقف الحفل؛ حفاظاً على تواجد بعض أفراد الجمهور التابعين للشركة الراعية في المنطقة المخصصة للـfire works؛ كي لا يصابوا بألسنة النيران، حيث قال: «أقسم بالله ماهغني غير لما ييجي صاحب الحفل يحل المشكلة دي»، وبالفعل تم احتواء المشكلة سريعاً.

أضف تعليقا