تسريحات شعر سيرين عبد النور تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

تسريحات شعر سيرين عبد النور، الفنانة التي لطالما تميزت بأسلوبها الكلاسيكي والهادئ في اختيار ما يناسب شخصيتها المميزة، وتبرز ملامح وجهها بطريقة لافتة وجذابة. وقد لفتتنا تسريحات شعرها الطويل التي اعتمدتها في العديد من إطلالاتها، وخصوصاً هذا العام في مسلسلها الرمضاني "الهيبة – الحصاد"، حيث اختارت تسريحات شعر ناعمة وطبيعية، مما أضافت سحراً خاصاً وبرزت أنوثتها وكانت محط أنظار. إضافة الى اعتمادها أيضاً تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب عصري يناسب إطلالاتها سواء الكاجوال كانت أم الرسمية.

وإذا كنت من ذوات الشعر الطويل، وترغبين بتسريحة شعر لافتة وعصرية تناسب طول شعرك، "الجميلة" اختارت لك باقة من أجمل تسريحات شعر سيرين عبد النور لتستلهمي تسريحتك المفضلة لتكملي إطلالتك وتكوني محط أنظار على غرار سيرين.

 

أجمل تسريحات شعر على طريقة سيرين عبد النور

 

تسريحات شعر ملساء على طريقة سيرين عبد النور

بالرغم، من أن تسريحة الشعر الملساء تتسم بالبساطة، إلا أنها مناسبة تماماً لإطلالتك الكاجوال؛ لما تضفيه من حيوية وعفوية على اللوك. لذلك، يمكنك إسدال شعرك على كتفيك مع وضع الخصلات وراء أذنيك. وفي هذه الحالة، دعي التركيز يتوجّه نحو مكياجك أي ضعي مثلاً أحمر شفاه قوي أو اعتمدي لوكاً سموكي قوياً على غرار النجمة سيرين عبد النور.

تسريحات شعر سيرين عبد النور

 

تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة على غرار سيرين عبد النور

تسريحة ذيل الحصان، سواء كانت عالية أم منخفضة تعد من أكثر تسريحات الشعر رواجاً، وقد اعتمدتها النجمة اللبنانية إنّما اكتفت بالأسلوب الكلاسيكي من دون أي تفاصيل إضافية كأكسسوارات الشعر، وبدت غاية في الأناقة والتألق.

تسريحات شعر سيرين عبد النور

تسريحة شعر ويفي متموّج مع الفرق النصفي

تعتبر تسريحة الشعر الويفي المتموج مع الفرق النصفي، من التسريحات الملفتة التي اعتمدتها سيرين عبد النور هذا الموسم.وقد عبّر هذا اللوك عن كلاسيكية وأناقة تامّتين، ما يدفعك إلى التألّق بالأسلوب ذاته في أي مناسبة تنتظرينها.

تسريحات شعر سيرين عبد النور

 

تسريحة شعر الضفائر على طريقة سيرين عبد النور

تخلّت سيرين بعض الشيء عن أسلوبها الكلاسيكي المعتاد في تسريحات شعرها، واختارت تسريحة متجددة وحيوية من خلال اعتماد تسريحة ضفيرتين أماميتين، مما اضفت على إطلالتها الكاجوال لوكاً أصغر سناً.

تسريحات شعر سيرين عبد النور

شاهدي طريقة عمل تسريحة شعر مميزة وعصرية  بالفيديو:

 

تسريحة شعر ريترو على غرار سيرين

مما لا شك، أن تسريحة الريترو تعتبر من أكثر تسريحات الشعر مناسبة للإطلالات الرسمية. وكان اختيار سيرين عبد النور لتسريحة الريترو موفقاً لإطلالتها المسائية الأنيقة.

تسريحات شعر سيرين عبد النور

 

تسريحة شعر مع غرة أمامية

تسريحة الشعر مع غرة أمامية كثيفة، صيحة لاقت رواجاً لافتاً في موضة الشعر؛ لما تضفيه من لوكاً شبابياً على الإطلالة. وقد اختارتها سيرين عبد النور وبدت غاية في الجاذبية.

تسريحات شعر سيرين عبد النور

 

تسريحة شعر ناعمة لسيرين عبد النور

تسريحات شعر ناعمة وطبيعية اعتمدتها سيرين عبد النور في مسلسلها الرمضاني "الهيبة – الحصاد" وكانت محط أنظار؛ حيث برزت شخصيتها الطبيعية والعفوية بأسلوب أنيق وجذاب.

تسريحات شعر سيرين عبد النور

 

قناع طبيعي للعناية بالشعر الطويل على غرار سيرين عبد النور

قناع للشعر

الشعر الطويل، يحتاج للعناية والاهتمام به من خلال تطبيق ماسكات للحفاظ على صحته ولمعانه. وبما أن "الجميلة" تهتم بجمالك، اختارت لك قناعاً طبيعياً للعناية بشعرك الطويل لتنعمي بشعر صحي ولامع. فما عليك سوى تطبيق الخطوات الآتية:

قناع الزيوت الطبيعية للشعر الطويل

المكونات:

  • 4 ملاعق كبيرة من زيت الخروع.
  • 4 ملاعق كبيرة من زيت العصفر
  •  20 قطرة من زيت الروزماري العطري
  • 20 قطرة من زيت الريحان العطري
  • 20 قطرة من زيت خشب الأرز العطري.

طريقة التحضير والاستخدام:

  •  ضعي الزيوت باستثناء زيت الخروع في زجاجة معقّمة، وهزيها جيداً، ثم أضيفي زيت الخروع إلى المزيج، ومزجها مرة أخرى.
  • ضعي مزيج الزيوت على فروة الرأس ليلاً، ثمّ دلّكي جذور الشع.
  • ارتكي الزيوت على فروة الرأس ليلةً كاملة.
  • اغسلي شعرك في صباح اليوم التالي باستخدام الشامبو المعتاد.
     

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر طويل على غرار سيرين عبد النور في "الهيبة"

تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من نادين نجيم وسيرين عبد النور

تسريحات شعر نابضة بالقوة والجمال لخريف 2019

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات