نجمات عالميات جميلات رغم تخطيهن سن الـ 40

كثيراً ما تتساءلين عن الأسباب التي تجعل مشاهير هوليوود يتألقن جمالاً رغم  تقدمهنَّ بالسن. وكثيراً ما لا تصدقين الأعمار الحقيقيَّة لهؤلاء النجمات، فمن هي في الأربعين أو أواخر الثلاثين تظهر وكأنَّها لم تتخط الخامسة والعشرين. فتعلمي أسرار مكافحة الشيخوخة لتحتفظي ببشرة متألقة رغم التقدُّم في العمر على طريقة النجمات.

ديمي مور

تعتمد النجمة المتألقة دائماً ديمي مور على العديد من العادات الصحيَّة للحفاظ على الرشاقة والجمال رغم تخطيها سن الأربعين، فتحرص على اتباع نظام ديتوكس مع تناول شراب الماء الدافئ مع الليمون في الصباح لتنظيف الجسم وإزالة السموم المتراكمة. وتعتبر أنَّ سرَّ شبابها يكمن في العناية ببشرتها التي ترتكز على الترطيب القوي واستعمال العطور الخالية من أي مواد مسببِّة للحساسيَّة، وتنظيف وجهها مساء وعدم صبغ شعرها وتصفيفه إلا عند اللزوم. كما تؤكد مور على أهميَّة الترطيب للعناية بالبشرة فتحرص دائماً على الاهتمام بتنظيف بشرتها يومياً باستخدام منظف لطيف ثم استخدام مرطب يومي مناسب، كما تفضل استخدام العلقيات وهو نوع من العلاجات شديدة الحساسيَّة، حيث يتوجب عليك القفز في حمام زيت التربنتين والسماح لعدد كبير من ديدان العلقيات بمص الدم المتسخ وطرد المواد السامة من الجسم.

هالي بيري

تعتمد النجمة هالي بيري على روتين صباحي للعناية بالبشرة، فهي تستخدم منظف أحماض الفواكه الثلاثيَّة لتقشير بشرتها، كما تستخدم فيتامين C لتدليك بشرة الوجه قبل الترطيب.

 

اقرئي أيضاً : بالصور: شعر ومكياج نجمات أوسكار 2015

 

فانيسا ويليامز

 أحد الأسرار الجماليَّة التي تحتفظ بها فانيسا ويليامز للحفاظ على الحيويَّة والنضارة رغم التقدُّم في العمر هو الرقص. فتحرص على رقص السالسا مع الأصدقاء، خاصة خلال فصل الصيف، كما ذكرت أنَّها تخضع لعلاجات البوتوكس مرَّة كل 3 أشهر فهي تساعدها على الحصول على إطلالة جميلة وبشرة نضرة.

جينيفر أنيستون

تفضل النجمة جينيفر أنيستون ممارسة تمرينات اليوغا حتى 5 مرَّات خلال الأُسبوع للحفاظ على رشاقتها.

 

اقرئي أيضاً: تعلميّ أسرار المكياج من ماكيير كيم كارديشيان

 

جينيفر لوبيز

تعتمد العلاج الروسي، حقن الوجه بإبر مستخرجة من المشيمة، فهذا العلاج القديم يعدُّ السر الكامن وراء بشرة جينيفر لوبيز المتوهجة دوماً، فالأنسجة المملوءة بالمغذيات في المشيمة تحفز الجلد والشعر على النمو، وتعطي جينيفر لوبيز مظهراً أصغر بعشر سنوات من سنها الحقيقيَّة.

هايدي كلوم

تقول الجمال يبدأ من نظامك الغذائي الصحي وتعتمد للحفاظ على شبابها على تناول كوب من الحليب يومياً قبل النوم.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات