بعد طلاقها ساندي تثير الجدل بهذه الإطلالة

أشعل اليوم المطربون: «ساندي، مصطفى حجاج، كريم محسن» حفل نادي حلوان العام، بحضور مجلس الإدارة وأعضاء النادي، وذلك بمناسبة قرب عودة العام الدراسي الجديد، الحفل من تنظيم Spicy Events لصاحبها الموزع الموسيقي حمادة البيلي.

وأحيا المطرب كريم محسن، أولى فقرات الحفل، وقدم العديد من أغانيه القديمة وبعضاً من أغاني أحدث ألبوم له بعنوان: «قابل بقى»، ومنها: «وسع وسع، مبنساش، رقم واحد، مليش بعدك، أنا عربي، حلم السنين، مكملناش».

كما أحيا المطرب مصطفى حجاج ثاني فقرات الحفل، وقدم خلال الحفل عدداً من أغنياته، ومنها: «خطوة، هتزهزه، زحمة حياتي، يا منعنع، يا لوز مقشر، الوجع، مبحنلهاش، أنا بتقطع من جوايا، اللي يقدر يتقدر، 100 وش»، والتي أشعلت الأجواء من رقص وبهجة بين الأعضاء، والتف العديد من الأعضاء حوله لالتقاط الصور السيلفي معه.

 

اقرئي ايضا : هل أجرت ديانا حداد عملية تجميل غيرت من ملامحها بهذا الشكل؟

 

وأحيت الفنانة ساندي الفقرة الثالثة والأخيرة من الحفل، وتوجهت ساندي بالشكر للقائمين على الحفل، وتغنت خلال الحفل بباقة من أغانيها التي لقيت تفاعلاً من كل محبيها وعشاقها من أعضاء النادي، ومنها «love، شوفته ومكلمنيش، حصل خير» وغيرها من الأغاني، وسط جو من السعادة والبهجة، وظهرت ساندي بإطلالة أثارت من خلالها الجدل؛ حيث أظهرت أنها فقدت الكثير من وزنها الزائد الذي بدا عليها، خلال الأشهر الماضية.

يذكر أن ساندي قد أعلنت طلاقها للمرة الثانية، بعد أن أثمر زواجها عن طفل وحيد، وأعلنت أنها لا تعيش حاليا أي قصص حب.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات