هناك عدة أنواع من توأم الروح الذين نلتقي بهم في حياتنا، فالأمر غير محصور بتوأم الروح الذي نقع في حبه ونتزوجه. هناك توأم الروح الصديق وهناك توأم الروح الغريب الذي لا نعرفه وقد لا نعرفه في حياتنا ومع ذلك وجوده في ذلك الموقف وفي تلك اللحظة بالذات كان ضرورياً من أجل مساعدتنا على تخطي محنة ما. توأم الروح هو الشخص الذي يعد وجوده ضرورياً من أجل تعليمنا درساً ما أو مساعدتنا على فهم أمر ما أو معضلة ما، هم الذين يجعلوننا نرى أنفسنا على ما نحن عليه ومساعدتنا، حتى ولو بالطريقة الصعبة، على أن نكون أفضل نسخة ممكنة عن أنفسنا.

 

لا يوجد ما يسمى صدفة في الحياة، فهناك بعض الأمور التي تعتبر خاصة ومميزة لدرجة أنه يصعب حصرها في خانة أمر بسيط للغاية كالصدفة. فإن كنا نلتقي بأشخاص محددين بشكل متكرر فهناك ما هو أهم وأكبر من مجرد صدفة عابرة.

 

مثلاً الأشخاص أنفسهم الذين ما ننفك نلتقي بهم مرة تلو الأخرى، هؤلاء هناك غاية محددة من وضعهم في طريقنا وبالتأكيد الغاية تتجاوز مجرد صدفة عابرة لا تأثير لها.

 

في علم الفلك كل برج يملك غاية محددة له في الحياة، وعليه حين نلتقي بالبرج نفسه بشكل متكرر فإن ذلك يعني أن الكون يرسل لنا رسالة واضحة لا لبس فيها. الكون هنا يرسل لكم توأم روح هدفه مساعدتكم على تجاوز أمر ما أو حثكم على القيام بأمر ما. فما الذي يعنيه مصادفة أشخاص ينتمون للبرج نفسه بشكل متكرر؟

 

تفسير الالتقاء بأشخاص من نفس الابراج

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

إن كان الشخص الذي ما تنفكون تلتقون به ينتمي الى برج الحمل فإن الرسالة هنا تتمحور حول الحياة المهنية. لعلكم تعانون في الحياة المهنية، لعلكم تريدون تحقيق المزيد ولا تعرفون الآلية أو لعلكم تذهبون الى عملكم لانه عليكم الذهاب لا أكثر. اللقاء المتكرر بالحمل سببه هو أنكم لا تدافعون عن أنفسكم ولا تستغلون الفرص المتاحة أمامكم ولا تعرفون قيمتكم على مختلف الصعد وخصوصاً المهنية.

اللقاء المتكرر بالحمل هدفه جعلكم تختبرون طاقة البرج هذا التي فيها الكثير من العزيمة والتصميم والمطالبة بالمكانة التي تستحقونها. الرسالة هي التوقف عن إستخدام «ماذا لو» والتصرف ووضع الخطط المنطقية من أجل تحقيق النجاح والأهم من كل هذا هو أنه حان الوقت كي تطالبوا بما يحق لكم المطالبة به.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور من الأبراج التي تجعل الإسترخاء يبدو وكأنه فن يجب تعلم تطبيقه وفق الأصول. اللقاء المتكرر بالثور هو رسالة مفادها انه حان الوقت للإعتناء بالذات والإسترخاء. هذا يعني أنه يجب وضع كل الامور جانباً وتدليل النفس وتعلم كيفية الإسترخاء بشكل فعلي وليس فقط التكاسل أو التدخل في شؤون الاخرين لإمضاء وقت الفراغ.

نعيش في عالم يسير بسرعة قياسية ومع ذلك الثور من الأبراج التي يمكنها إيجاد النظام وسط الفوضى العارمة التي تحيط به. البرج هذا يمكنه وسط كل هذه الفوضى العثور على مساحة خاصة به تمكنه من الإستمتاع بحياته وبما يملكه. لذلك عليكم منح نفسكم الوقت والإهتمام والتركيز على الذات فقط.. وفي الواقع المقاربة هذه ضرورية لانها هامة جداً من أجل شحن الطاقة وزيادة الإنتاجية على المدى البعيد.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

هناك الكثير من الأمور التي تجعل الشخص يشعر وكأنه عالق في مكان ما أو في مرحلة ما، فحين يسمح كل شخص لنفسه بالغرق في الروتين فهو سيشعر وكأنه عالق في مكانه لا يتحرك قيد أنملة بأي إتجاه كان. والمشكلة هنا هو أنه لا يتم إدراك الواقع هذا إلا بعد فوات الآوان. الللقاء المتكرر بالجوزاء هو صفعة لإيقاظكم من سباتكم وإدراكم لهذا الواقع. الجوزاء هو ذلك البرج الذي ما ينفك يتحدى نفسه ويرغم نفسه على الخروج من دائرة الراحة الخاصة به وبالتالي هو لا يسمح لنفسه بالغرق في الروتين اليومي لانه لا يمكنه أن يشعر بأنه عالق في مكانه. الغاية هنا هو تعلم عيش الحياة كما ينبغي أن نعيشها، فالجوزاء يدرك ذلك تماماً والكون ما ينفك يرسل البرج هذا إليكم لانه يريدكم عيش الحياة كما يجب.

 

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

السرطان من الأبراج التي تعشق العائلة والمنزل والتي تتمحور حياتها حول العثور على الشخص المناسب أو المكان المناسب الذي يجعل الحياة أجمل وأفضل. إن كنتم ما تنفكون تلتقون ببرج السرطان فهذا مرده الى أن الكون يبلغكم بانه عليكم بذل المزيد من الجهود من أجل إمضاء الوقت مع الوقت مع العائلة والأصدقاء، أي أنه حان الوقت للعودة الى حضن العائلة والإستمتاع بمشاعر الآمان التي توفرها.

الكل يملك الكثير من الأمور التي تشغله ولكن هذا لا يعني أنه يجب ترك الإنشغالات تلك تبعدنا على العائلة وحرمان الذات من السعادة والراحة النفسية والطمأنينة التي توفرها.

 

العائلة يمكنها أن تكون العائلة الفعلية التي تربطنا بها علاقة دم أو يمكنها ان تكون الأصدقاء أو مكان ما يجعلنا نشعر بالراحة. لقد حان الوقت لإعادة الروابط مع العائلة والحصول على الراحة النفسية المفقودة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

يسهل كثيراً الغرق في الروتين، فالنمط الواحد للحياة يجعلنا نشعر براحة تخدرنا، والشعور بالخدر يجعلنا نسير في أيامنا كما لو كنا آلات. اللقاء المتكرر بالأسد هو رسالة صاخبة للخروج من هذا الروتين والقيام بعمل ما يعود عليكم بالفائدة، الأسد هنا ليبلغكم بأنه حان وقت العمل. البرج هذا يملك الكثير من الطاقة وهو يعمل بشكل جدي، وهو مستعد للمرح في الوقت عينه.

 

الحياة هي عمل جدي وإحتفال صاخب بالنسبة للأسد وحياتكم حالياً هي أبعد ما يكون عن ذلك. ما تحتاجون اليه هو المحفزات، واللقاء المتكرر بالأسد هو محفز من اجل إنهاك أنفسكم وإختبار الرضا الناجم عن القيام بعمل مثمر.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

الخطأ الذي نرتكبه جميعنا هو وضع إحتياجات الآخرين قبل حاجاتنا الخاصة وبالتالي ننسى أنفسنا ونهملها. كما أنه يسهل علينا نسيان بأنه علينا رسم الحدود أحياناً وإبلاغ الآخرين بأنه حان الوقت لوضع أنفسنا أولاً. اللقاء المتكرر بالعذراء يعني انكم بأمس الحاجة للعناية بالذات ولوضع أنفسكم أولاً.

البرج هذا يعتني بنفسه فهو يهتم كثيراً بنظامه الغذائي وهو يضع إحتياجاته الخاصة قبل كل شيء، وبطبيعة الحال هذا لا يجعله أنانياً، بل على العكس هو يتمكن من مساعدة الآخرين لانه يعتني بنفسه. العذراء هنا ليذكركم بانه عليكم الإعتناء بأنفسكم لانكم على شفير الإنهيار.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الميزان هو البرج الذي يحتاج اليه كل واحد منا في حياته، فهناك تلك الطاقة التي تحيط به والتي تنشر الهدوء والطمأنينة والجمال. اللقاء المتكرر بالميزان يعني انكم تحتاجون الى بعض الهدوء والسكينة في حياتكم. ما يمكنكم تعلمه من الميزان هو أن تكونوا أكثر لطفاً مع الآخرين ومع أنفسكم.

 

العالم قاسٍ من دون شك ومع ذلك الميزان ينشر اللطف في كل مكان وذلك لانه ودود للغاية مع نفسه ومع الآخرين وهذا ما عليكم فعله. لا يوجد أي ضرر في الإبتسام ونشر التفاؤل والتخلص من السلبية.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

اللقاء المتكرر بالعقرب هو نداء لإيقاظكم من سباتكم. أنتم حالياً من النوع الذي يستسلم بسهولة وعليه العقرب يتم وضعه في طريقكم من أجل تعليمكم بأنه يجب المثابرة والمحاولة مرة تلو الأخرى وعدم الإستسلام.

العقرب برج يملك الكثير من الشغف تجاه ما يقوم به وبالتالي هو من النوع الذي لا يستسلم بسهولة بل ما ينفك يحاول وذلك لانه يملك المحفزات التي تجعله يضع كل جهوده في العمل الذي يريد إنجازه. لقد حان الوقت للعمل الجدي ولتعلم النهوض مجدداً بعد السقوط والمحاولة مرة تلو الأخرى. العقرب ما ينفك يدفع نفسه حتى حدوده القصوى فهو يدرك بأنه يمكنه القيام بالمزيد وهذا ما عليكم تعلمه وفعله.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

اللقاء المتكرر بالقوس يعني بأنه حان الوقت لتعلم التعامل مع الأمور بشكل أقل جدية. الحياة يمكنها أن تكون جدية أكثر مما يجب كما يمكنها أن تكون حافلة بالتوتر والسماح للنفس بالغرق في هذا الكم من المشاعر السلبية سيجعل الحياة جحيماً لا يطاق.

 

القوس في الواقع من أكثر الأبراج التي تعاني في حياتها والتي غالباً ما يعاندها الحظ ومع ذلك تجدونه يحب الحياة ويحاول وبشكل الإستمتاع بما تقدمه له كما انه مغامر من الطراز الأول.

اللقاء المتكرر بالقوس هو من أجل تعليمكم الإستمتاع بالحياة وبجمالها وعدم القلق حول كل تفصيل. ليس بالضرورة القيام بمغامرات فعلية والإنفاق عليها بل ما عليكم فعله هو القيام بأمور تستمعون بالقيام بها. القوس هنا من أجل رسم إبتسامة على وجوهكم ومن أجل تعليمكم بأنه رغم كل شيء يمكن الإستمتاع بالحياة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

يمكن تعلم الكثير من الجدي فهو برج يعمل بجدية بالغة. اللقاء المتكرر بالجدي يعني أنكم حالياً في مرحلة من عدم الإنتاجية وبالتالي عليكم تعلم المقاربات التي تجعلكم أكثر إنتاجية.

الجدي برج دائم الإنشغال وهو يملك جدول عمل حافل ومع ذلك هو لا يقوم بإهمال أي من الواجبات التي عليه القيام به وذلك لأنه منتج. هو يعرف كيف يقوم بتقسيم المهام وإنجازهاو احدة تلو الأخرى.  البرج هذا بغض النظر عن الأمور التي يواجهها يجد المحفزات التي تجعله في حالة من الإنتاجية الدائمة وذلك لانه يعتمد الإنضباط والخطط المنطقية والأهم هو أنه يقوم بالتركيز على الامور الهامة أولاً ثم ينتقل الى الأمور الأقل أهمية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الدلو من الأبراج التي تفضل التفكير بالمستقبل عوض التفكير بالماضي. ولكن صعوبة المقاربة هذه تكمن في واقع أنه لا يمكن توقع المستقبل ما يجعل التفكير به وتحضير النفس له شبه مستحيل.

الدلو يحاول السيطرة على حاضره وهذا ما يساعده على التفكير دائماً بالمستقبل، وعليه هو يدرك بأنه حين ينجز الامور حالياً بشكل صحيح فإن المستقبل سيكون كما خطط له، ولكنه في الوقت عينه يدرك بأن الأمور قد لا تكون مستقبلاً كما توقع لها أن تكون وعليه يقارب المستقبل بعقلية منفتحة على كل الإحتمالات.

اللقاء المتكرر بالدلو يعني انكم حالياً لا تملكون الحد الأدنى من السيطرة على مجريات حياتكم وبأنكم تسمحون للآخرين بالتحكم بمسارها كما أنكم ما تنفكون تعودون للماضي ولا تنظرون الى المستقبل.

البرج هذا ثوري ولا يسمح لأي شخص كان بالتحكم بمسار حياته، وعليه هو موجود حالياً من أجل مساعدتكم على التحرر من الذين يسيرون حياتكم بالإتجاه الذي يريدونه.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

نمضي الكثير من وقتنا ونحن نحاول عيش الواقع كما هو وذلك لأن العيش في عالم الأحلام مضيعة للوقت ولا طائل منه سوى تعزيز الأوهام. اللقاء المتكرر بالحوت يعني أنه عليكم السماح لأنفسكم بين حين وآخر العيش في عالم الأحلام، كماعليكم عدم التوقف عن الحلم بما هو أجمل وأفضل، فالأحلام يمكنها أن تتحقق.

 

اللقاء المتكرر بالحوت هو تذكير للجميع بأن الحياة قصيرة وعلينا عدم إضاعتها بالعيش بشكل واقعي أكثر مما يجب، عليكم السماح لمخيلتكم بأن تأخذكم بعيداً وعليكم عدم قتل الطفل في داخلكم فهو الذي يجعل الحياة أجمل وأفضل.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يحمله شهر آب/أغسطس للأبراج؟

ابراج يمكنها الخيانة.. وإخفاء الأمر

الابراج.. من الأكثر ميلاً لتحطيم القلوب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

3
أبراج وتطلعات
هذا ما يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج السرطان

العام ٢٠٢٠ بشكل عام سيوفر للذين ينتمون الى برج السرطان معرفة معمقة بالذات. المحيط ...

1
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الجوزاء؟

العام ٢٠٢٠  للجوزاء هو بداية منعشة جديدة كما أنه سيكون الطرف الذي سيتحكم بسرع...

1
أبراج وتطلعات
أسعد الأبراج في العام 2020

توقعات الابراج لعام 2020 تحمل توقعات الابراج 2020  الكثير من المفاجآت و...

1
أبراج وتطلعات
نساء هذه الأبراج الأكثر حظًا في الإنجاب للعام 2020

جدول المحتوى 1- أبراج ستحقق حلمها بالإنجاب في العام 2020 2- مولو...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019 مهنياً

جدول المحتوى 1- توقعات ماغي فرح للابراج لشهر ديسمبر 2019 على الصعيد المه...

3
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟

برج الثور خلال العام ٢٠٢٠ سيود العودة الى ما كانت عليه حياته سابقاً وذلك لأنه خلال...

3
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الحمل؟

عام جديد وآمال جديدة بما هو أفضل. العام الماضي ورغم كل الأمور الجميلة التي حملها ل...

1
أبراج وتطلعات
كيف تملكين قلب رجل القوس في 10 خطوات

كيف تملكين قلب رجل برج القوس في  خطوات بسيطة. هو ما تريد الكثير من النساء معر...

5
أبراج وتطلعات
إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يحتاج الى الكثير من الإهتمام

بعض الرجال لا يحتاجون الى قيام المرأة بتسخير كل وقتها وجهدها من اجلهم ومن اجل سعاد...