أساسيات بوتيغا فينيتا لخريف 2019

  • دائماً ما تعودنا دار بوتيغا فينيتا على أبرز التصاميم الأنيقة التي تحاكي ذوق المرأة الواثقة من نفسها والتي تعرف جيداً ما تريد. وهذا ما ظهر جلياً في موسم خريف 2019 من خلال ابتكار مجموعة من الأحذية والحقائب المصنوعة من جلد البيتون.

     

     

    مجموعة محدودة الاصدار

     

    تأتي مجموعة الأحذية باصدار محدود وهي مصنوعة من جلد البيتون الملون باللون الأصفر والبيج والأسود. بعض التصاميم أتت مسطحة بحيث تعكس الراحة على من ترتديه في حين أتى تصميم آخر بكعب صغير رفيع أو ما يعرف بالـ Kitten Heel في عالم الموضة. هذه المجموعة المميزة المحدودة الاصدار تعتبر من أساسيات موسم خريف 2019.

    من جهة أخرى، قدمت الدار مجموعة حقائب من نفس تصميم الأحذية لكن لم تأتي محدودة الاصدار. هذه الحقائب أتت بحجم متوسط، وبنقشة جلد البيتون وأتى تصميمها ليتماشى مع مختلف خروجاتك، بحيث يمكنك الانتقال بها من المناسبات النهارية الى الليلية بمنتهى السهولة.

     

     

     

    خريف 2019 بنكهة أخرى

     

    لكي تلبي ذوق امرأتها الفريدة من نوعها، ابتكرت الدار مجموعة KID LAME POUCH & SANDALS ذات اللون الأزرق اللماع والتي تليق بالمناسبات الخاصة من حيث تصميمها ولونها. تضم هذه المجموعة باقة متنوعة من الأحذية والحقائب التي تتماشى مع مختلف شخصيات النساء والتي تعكس ذوقهن الرفيع. تتميز هذه المجموعة بجلدها الفاخر اللماع ولونها الزاهي.

     

    بالفعل مجموعة خريف وشتاء 2019 – 2020 من بوتيغا فينيتا أتت مميزة ومتنوعة ولا بد أن تفتنيها في خزانتك لأنها من أساسيات الموسم الجديد.

     

    إقرئي ايضاً:

    عطر Bottega Veneta Knot Eau Absolue الجديد

    إطلاق Eau Sensuelle من Bottega Veneta

    مجموعة ESSENCE AROMATIQUE للاستحمام والجسم من Bottega Veneta

    أضف تعليقا