كيف ترتدين التنورة الماكسي بوحي من الفاشينيستا العربيات؟

من منا لا تملك تنورة طويلة بطول الكاحل أو أكثر منذ سنوات في دولابها وترتديها من فترة لأخرى من دون ملل أو الشعرو بأنها باتت قديمة الطراز؟ فتأتي التنانير الماكسي بأشكال وتصاميم مختلفة وهي الخيار المثالي للوك بوهيمي أنيق وكاجوال في الخريف، وثمة ستايلات كثيرة متوفرة، منها ذات الكسرات وأخرى بطول مختلف من الامام والخلف وصولاً الى تلك ذات الكشاكش أو بنقوش لافتة من الورود الى التقليمات والنقاط. فإذا كانت موديلات التنانير هذه من المفضلة لديك راهناً، ها نحن نقدم لك بعض النصائح لاختيارها وكيفية ارتدائها بوحي من الفاشينيستا العربيات اللواتي ارتدينها في كل مكان وشتى الأوقات.

التنورة الماكسي

-    إذا كنت طويلة، اختاريها أقصر بقليل، أي فوق الكاحل تقريباً، وانتقي تنورة بلونين مختلفين.
-    السيدات القصيرات بوسعهن الحصول على قوام أطول من خلال اختيار تنورة طويلة ماكسي تلامس الأرض مع توب ضيقة بياقة على شكل V وكعب عالي والإبتعاد عن الكشاكش والنقوش.
-    للنحيفات، بوسعكن اختيار أكثر الستايلات رواجاً وهي ذات الكسرات فيما الممتلئات من الفتيات عليهن عدم تجربة هذه الستايل بتاتاً لأنها يجعلهن يبدون أكثر امتلاءاً وتدويراً.

ANNA MASON

 

اقرئي أيضاً:

  الماكسي أم القصير.. أيّهما الأنسب لقوامك؟


-    لذوات الصدر الكبير أو الأكتاف العريضة، ننصحكن بارتداء موديلات التنانير الماكسي مع الشق الجانبي العالي وتوب بأكمام منسدلة.
-    إذا كنت تريدين التركيز على منطقة الخصر، لتصبي الإنتباه على خصرك الجميل، اختاري تنورة ماكسي ذات خصر عالي والتي ستبدو رائعة مع حذاء بكعب عالي.

DOLCE & GABBANA


-    للحصول على قامة نحيفة في مناطق الأرداف والأفخاذ، اختاري تنورة بلون داكن، وعليك أيضاً أن تبقي في بالك بأن التنانير الماكسي هي أفضل خيار للفتيات اللواتي لا يملكن أقدام مثالية.
-    التنانير الماكسي الضيقة لا تناسب ذوات الأرداف الكبيرة أو الممتلئات على البطن، فهي فقط لذوات القوام الممشوق.
-    التنانير ذات الكشاكش الطويلة قد تخفي بعض العيوب ولكن إن كنت عريضة، ستمنحك عرضاً إضافياً.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة