نوال الزغبي استوحي منها اطلالات لتبدين اطول قامة

تشتهر بستايلها الآسر وإطلالاتها الجذابة، وفي جعبتها الكثير من الحيل من حيث تنسيق اللوكات بشتى الطرق الجذابة. إنها الجميلة الفنانة اللبناينة نوال الزغبي التي لا نكف عن التطلع الى مختلف إطلالاتها الفاخرة والكاجوال للإلهام والإطلالات المميزة. أما إذا كنت ممتلئة، ثمة الكثير من الوسائل لتبدي أنحف من خلال اختيارك لملابسك والعكس صحيح إن كنت نحيلة. أما إن كنت قصيرة القامة أو حتى متوسطة مثل النجمة الذهبية نوال الزغبي وترغبين بالمزيد من الطول، فثمة بعض الخدع قلة من النساء يدركنها. فما هي بعض هذه الخطوات التي تعتمدها نوال الزغبي لتحصل على بضع سنتيمترات إضافية الى قامتها الممشوقة؟

نوال الزغبي

 

اقرئي أيضاً:

  ديكور منزل نوال الزغبي فخم وعصري

حيل نوال الزغبي لتطويل القامة:


1-    أولا قصة البنطلون التي تختارها نوال في العادة تلعب دوراً أساسياً. فعادة ما تختار شمس الأغنية اللبنانية قصة البناطيل الضيقة والواسعة عند القدمين التي تعيدنا الى السبعينات وتنتقيها بطول يكاد يلامس الأرض وبهذا تبدو أطول بعش سنتيمترات على الأقل.
2-    الكعب العالي هو الفكرة البديهية ولكن الزغبي تحرص على أن يكون كعبها العالي مزدوج العلو والنعل، بحيث يتضمن على كعب عالي للغاية من الخلف وعريض من المقدمة لإضافة عنصر الراحة أيضاً. حتى في اللوكات العصرية تختار أحذية ذات كعب خفي أي داخلي غير ظاهر لطول إضافي مع الحفاظ على اللوك العصري.

نوال الزغبي


3-    قد تكون التوب القصيرة هي الأكثر رواجاً في الوقت الحالي، ولكن ثمة قاعدة تؤكد على أنه كلما كانت التوب أطول، أي تصل بطولها الى الأرداف، كلما بديت أطول وممشوقة أكثر.
4-    اطلالات المونوكروم أي تلك التي تأتي بلون واحد من الرأس الى القدمين، دوماً ما تجعلك تبدين أكثر طولاً كما تمشق شكل جسمك. اختاريها على هيئة جامبسوت ذو سروال بلون زاهي للوك مفعم بالحيوية.

نوال الزغبي


5-    الفتحة العالية في فساتين السهرة دورها لا يقتصر على إضافة الجاذبية والإثارة الى لوكك، بل هي أيضاً تمنحك المزيد من الطول من دون أن تبذلي أي جهد.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات