تامر حسني يخدع جمهوره بهذه الصورة على الفيس بوك

نشر الفنان تامر حسني منذ يومين، صورة له عبر موقع فيس بوك، وظهر بنيو لوك؛ حيث قام بتقصير شعره، وأكد أن مظهره الجديد بسبب تصوير فيلم بعنوان: «مش أنا».

وعلق تامر على الصورة قائلاً: «تحضيرات دخول تصوير فيلمي الجديد بعنوان: "مش أنا"، وتسجيل أغانيه وتحضيرات تصوير كليب ألبومي المقبل.. فيلم "مش أنا"، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني».

 

اقرئي ايضا : فطار ساخن: ريهام عبدالغفور، وأحمد السعدي؛ فما الحكاية؟

 

وتلقى تامر حسني العديد من التعليقات والتهاني لفيلمه الجديد، لكن كانت المفاجأة التي كشف عنها مصدر مقرب من تامر حسني، وهي أنه ليس هناك فيلم جديد بعنوان: «مش أنا» يستعد له تامر؛ حيث إنها كانت مجرد مزحة منه، إلا أنه لم يوضح لمتابعيه حقيقة الأمر؛ خاصة بعد طرح العديد منهم الأسئلة عبر تعليقاتهم حول طبيعة الفيلم وموعد التصوير.

وقال مصدر مقرب من تامر حسني: إنه لا يستعد لتصوير أية أعمال فنية خلال هذه الفترة؛ خاصة وأنه انتهى من تصوير فيلم بعنوان: «الفلوس».

 

اقرئي ايضا : هبة مجدي، تكشف السر وراء جمالها الطبيعي، ونضارة بشرتها الدائمة

 

يذكر أن تامر حسني ينتظر عرض فيلمه الجديد: «الفلوس»، الذي كان من المفترض أن يعرض بالسينمات في موسم عيد الأضحى الماضي، لكنه خرج من السباق في اللحظات الأخيرة، وهو من بطولة تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب