نادين نجيم تحتفل بزفاف صديقتها المقربة ناتالي نصرالله

بعد أن أقامت أكثر من حفل وداع عزوبية، تزوجت اليوم ملكة جمال المغتربين لعام 2004 ناتالي نصرالله من شريكها طوني بو حبلة والمعروف أن نصرالله هي صديقتها المقرّبة للنجمة نادين نجيم. ونشرت العروس العديد من الصور تظهر التحضيرات لزفافها بدءاً من الشعر والديكور وصولاُ إلى الفستان.


فستان زفاف العروس من تصميم زهير مراد

العروس ارتدت فستان زفاف من تصميم اللبناني زهير مراد حمل تصميم الياقة العالية مع الكاب الطويل المطرز. إضافة إلى ذلك يهتم بإطلالة العروس كل من طوني صوايا لتنفيذ تسريحة العروس، أما المكياج فحمل توقيع خبيرة التجميل إيفون حاتم.

 


 

نادين نجيم تحتفل بزفاف صديقتها

أيضاً انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات للعروس ناتالي نصرالله إلى جانب إشبينتها أو وصيفتها الممثلة نادين نجيم وهي ترقص على أنغام أغنية "بشرة خير"، وتألقت نادين نجيم بفستان مكشوف عند الصدر باللون الأزرق مع شق جانبي.

 

زفاف صديقة نادين نجيم

قبل أيام حضرت النجمة نادين نجيم حفل وداع للعزوبية لصديقتها ناتالي نصرالله بإطلالة عصرية ومكياج ناعم، وكانت قد نشرت سابقاً عبر حسابها الخاص على تطبيق "انستقرام"، بطاقة زفاف صديقتها ناتالي نصرالله، وعلقت نجيم على الصورة بـ "صديقتي المقربة ستتزوج، يا الھي أريد البكاء، لا أستطیع الانتظار للإحتفال بھذا الیوم مع كل واحد منكما".

شاهدي صور زفاف صديقة نادين نجيم المقربة ناتالي نصرالله وأخبرينا ما رأيك بإطلالتها!

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير