كيفية تطبيق الماسكارا الملونة

 

 ان استخدام الماسكارا الملونة خطوة قادرة على اضفاء لمسة مبهرة على طلتك. ويمكن أن تكون وسيلة ممتعة لدمج الألوان في روتين ماكياجك. قد لا يكون من السهل إتقان تطبيقها لذلك اليك المزيد من النصائح حول كيفية استخدامها:


- من النصائح الرئيسية لانجاح طلة الماسكارا الملونة اختيار اللون المكمل للون عينيك . بصفة عامة ،فدرجات البنفسجي تلائم العيون البنية والخضراء،  واللون الأزرق و الالوان ذات الاساس الأصفر رائعة على العيون الزرقاء ، و الظلال الخضراء تلائم العيون العسلية . هذا بالتأكيد من الامور التي يجب عليك اخذها بالاعتبار لتطبيق الماسكارا الملونة بنجاح.


- تجنبي انتقاء لون الماسكارا الملونة مطابقا للون ظلال العيون. فبذلك تجعلين طلة العيون مبالغة. بدلا من ذلك، اختاري الألوان المتناسقة التي تجعل عينيك تلفت الانظار. على سبيل المثال ، إذا كان ظلال عيونك بلون مشمشي وردي فاختاري ماسكارا باللون الأخضر.

 

إقرئي أيضاً: صلاحيّة مستحضرات التجميل

 

- الأزرق يناسب الجميع و بعد السهر ليلا سيجعل بياض عينيك يبدو أكثر بياضا.
اما البنفسجي فيبرز جمال العيون الخضراء والزرقاء.

- بغض النظر عن لون عينيك ، تجنبي الماسكارا الخضراء. اذ ستجعل رموشك تبدو أقصر مما هي عليه في الواقع.

- ابقي ما تبقى من طلة عينيك عارية، وليكن تطبيق البلاشر خفيفا. لن تبدو ظلال العيون بلون مطابق للون الماسكارا جميلا بل مبتذلا على الارجح.

- ان الأكثر أهمية من تطبيق اللون في جميع أنحاء وجهك هو قضاء بعض الوقت في اعداد وتجميل بشرتك. استخدمي  فاونديشن بلمسة طبيعية ، مع قليل من الكونسيلر السائل تحت عينيك .

- يمكنك تخفيف طلة الماسكارا الملونة في حين تحصلين على فوائدها المعززة للعيون . فعلى سبيل المثال : ضعيها فقط على رموش الجفن العلوي ويمكنك وضعها فوق الماسكارا السوداء لتخفيف اللون وإضافة ظل عيون رمادي دخاني أو أسود . لطلة اكثر هدوءا ، ضعي الماسكارا الملونة على الرموش السفلى و الماسكارا السوداء فوقها.

 

أضف تعليقا