مكياج عروس ناعم

لمحبات المكياج الناعم في حفل الزفاف، اخترنا لك بالفيديو طريقة تطبيق مكياج عروس خفيف وجذاب يعكس الكثير من الأنوثة والرومانسية على كامل إطلالاتك الجمالية.

 

مكياج بشرة العروس

مكياج عروس


ابدئي بسحب شعرك إلى الوراء وتنشيف بشرتك جيدا وترطيبها بكريم مناسب.
رشي كامل بشرتك برذاذ منعش ومليّن للبشرة، يسهل امتصاص طبقات الفاونديشن كما يحافظ على استقرارها في مكانها لساعات طويلة.
وبعد ثوان قليلة ابدئي بتطبيق الفاونديشن الكريمي، استخدمي لونين، احدهما فاتح وآخر داكن لمنح البشرة تغطية مثالية. واستعيني بالفرشاة الكبيرة لتوزيع كريم الأساس السائل بشكل متجانس على كامل السحنة. وبحركات دائرية سريعة، مرري الفرشاة على كامل السحنة وامنحي الفاونديشن بعض الوقت ليستقر جيدا على السطح.

 

اقرئي أيضاً:

  مكياج عروس للبشرة الحنطية


بعدها وزعي لون الهايلايت الفاتح بصيغة كريمية على جسر الأنف وبين الحاجبين وأسفل الشفة السفلى، وأيضا أعلى عظمتي الوجنيتن، ثم وزعيه بإتقان بواسطة الفرشاة لبناء اللون على كامل السحنة.
وزعي بعدها بواسطة الاسفنجة المضلّعة البودرة الفاتحة تحت الوجنتين لتحديدهما جيدا.

 

مكياج العيون

مكياج عروس


انتقلي إلى مكياج العيون الناعم، وامزجي الألوان الوردي والذهبي الوردي والخوخي المشرق على كامل الجفون بواسطة الفرشاة الصغيرة المخصصة لظلال العيون، واستمري في بناء اللون على طية الجفن وعلى الجفن المتحرك.
ارسمي خط الرموش العلوية بالأيلاينر السائل بشكل رفيع وخفيف، ثم وزعي اللون الذهبي الوردي الفاتح على الزوايا الداخلية للعينين.
استعيني بخط الرموش المستعارة على الجفن العلوي لعيون آسرة وساحرة تفيض بالرومانسية والرقة والجمال.

تلوين الخدود


حددي عظمتي الوجنتين باللون الوردي الحيوي بلمسات طفيفة بواسطة الفرشاة الخاصة بالبلاشر، ثم بواسطة فرشاة الهايلايتر، مرّري لمسات الهايلايت على أعلى الوجنتين والصدغين وأعلى الشفة العليا ومنتصف الأنف.

احمر الشفاه

مكياج عروس


ارسمي شفتيك بإتقان واختاري لهما لون أحمر شفاه مشرقاً وغنياً بصيغة مطفأة واحرصي على تمريره على كامل الشفاه بعد رسمهما، واتباع حدود الشفاه الخارجية بقلم كونتور من نفس لون الحمرة، لإطلالة جمالية متقنة وفاتنة تليق بيوم زفافك الكبير.

اتبعي خطوات الفيديو للحصول على مكياج عروس ناعم يفيض بالرومانسية والأنوثة والجمال.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج عروس ناعم:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

) on

أضف تعليقا