كوبرا سامة تثير ذعر سكان مدينة ألمانية والسلطات تتدخل!

حذرت السلطات المحلية الألمانية، سكان بلدة هيرنه، من فتح النوافذ، وطلبت منهم الابتعاد على الأعشاب الطويلة بالشارع، بعد هروب ثعبان ضخم من نوع الكوبرا.
وبحسب ما نشرته "سكاي نيوز"، فإن الكوبرا يبلغ طولها نحو متر، ولدغتها قاتلة، وفُقدت منذ الأحد الماضي بعد الهروب من مالكها في المدينة التي تقع غرب ألمانيا.
وأجلت السلطات الألمانية سكان 4 مبانٍ في المنطقة، التي رُصدت فيها الكوبرا آخر مرة، كما طلب من الساكنين في المنطقة المجاورة إغلاق الأبواب والنوافذ.
بحسب ما نشرته وكالة أنباء DW الألمانية، فإن سلطات الإنقاذ وضعت الدقيق على الأرضيات في المنازل التي يرجح وجود الثعبان فيها، كما تم استخدام الشرائط اللاصقة من الجهتين، كمحاولة لاصطياد الثعبان.
وصرحت المتحدثة باسم مدينة هيرنه، في ولاية شمال الراين ويستفاليا، في تصريحات نقلها موقع "تي أونلاين" الألماني، إن الدقيق يساعد في كشف آثار الثعبان السام عند حركته وبالتالي تسهيل مهمة معرفة مكانه والسيطرة عليه.
وكان أحد السكان قد أبلغ عن وجود الشعبان في منزله، وكإجراء وقائي تم إخلاء المنطقة المحيطة بالمنزل على مساحة 500 متر، وتحذير السكان من لمس الكوبرا حال ظهوره مرة أخرى. وتعتقد فرق الإنقاذ الألمانية أن الثعبان قد تمكن من الهروب من المنزل.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار