تسريحات بسيطة وسهلة للشعر الطويل

لكلّ أمّ ليس لديها الكثيرمن الوقت، ولكلّ فتاة مراهقة بحاجة لإنجاز تسريحات شعر كلّ صباح، هذه تسريحات للشعر الطويل، غير معقّدة، سهلة التنفيذ لإطلالات مميّزة ومتجدّدة تليق بالمدرسة والجامعة.

 

 

تسريحات الضفيرة

 

تسريحات شعر بسيطة وسهلة للشعر الطويل

 

 

يمكنكِ اعتماد طرق متنوّعة للضفائر في تسريحات شعر ابنتكِ للابتدائيّة والثانويّة. جرّبي البونيتايل المجدول، ضفيرة منخفضة أو عالية ملتفّة أو ضفيرة الفقّاعات التي تتطلّب أشرطة مطاطيّة تختارينها وفقاً لذوق طفلتكِ الصغيرة.
أيضاً يمكنكِ تنفيذ ضفيرة التاج وضفيرة خطّ الشعر والضفائر الجانبيّة مع شعر نصف مرفوع أو تقسيمه إلى جزئين وتجديله على الجانبين. ضفائر متنوّعة، شاهدي نماذج منها في الصور المرفقة أعلاه.
 

 

تسريحة الكعكة

 

تسريحات شعر بسيطة وسهلة للشعر الطويل

 

الكعكة من أجمل تسريحات الشعر التي تليق بطفلتكِ للمدرسة، حيث يمكن اعتمادها بأسلوب مشدود أو رخو وفوضويّ، سواء العالية أو التي تعرف بكعكة التاج أو الكعكة المنخفضة.
 

 

تسريحة ذيل الحصان

 

تتنوّع تسريحات ذيل الحصان أيضاً بين البونيتايل المسحوب على جنب، العالي، المنخفض أو ربط خصلات الشعر المقسومة إلى جزئين. اعتمدي الأربطة المطاطيّة الملوّنة، أو الأشرطة الحريريّة، أو يمكنكِ لفّ خصلة صغيرة لإخفاء الرباط. نماذج عديدة شاهديها في الصور.

شاهدي بالصور تسريحات شعر متنوّعة للمدرسة والجامعة لصاحبات الشعر الطويل واختاري منها ما يروق بإطلالاتكِ أو بإطلالة ابنتكِ.

 

تسريحات شعر بسيطة وسهلة للشعر الطويل

أضف تعليقا