تسريحات شعر الضفائر للعودة إلى المدرسة

أيام قليلة تفصلنا عن العودة إلى المدرسة، ولأن كثيرًا من قوانين المدارس تجبر الطالبات على زم الشعر وعدم كونه منسدلاً أو لافتًا للنظر؛ فهذا يحير بعض الأمهات في الطرق المختلفة لتسريح شعر الفتيات؛ خاصة إذا كان مختلف الطول، سواء أكان قصيرًا أم طويلاً.

تسريحات الشعر التي تناسب المدرسة كثيرة ومختلفة وسهل إتمامها، في الحقيقة الضفائر ستلعب دورًا مهمًا في تسريحات شعر العودة إلى المدرسة.

 

الضفائر المنعكسة كتسريحات شعر

 

جربي تقسيم الشعر إلى نصفين بشكل رأسي، وقومي بعمل ضفيرة في كل قسم، سواء بدأت من بداية منبت الشعر، أو بإمكانك الاكتفاء بتضفير الجزء الأخير فقط.

قسمي الشعر إلى نصفين بشكل أفقي، وخذي خصلة صغيرة من جانب الشق العلوي وقومي بتضفيره بهيئة ضفائر رفيعة، ثم اسحبيها بشكل مائل لتزميها مع باقي شعر القسم السفلي.

الضفيرة الفرنسية من أجمل تسريحات الشعر التي تناسب الفتيات في العودة إلى المدرسة؛ فهي تمنع انتفاش الشعر، وتحافظ على شكله أطول وقت ممكن، بإمكانك الاستعانة به أينما شئت.

 

الضفيرة الفرنسية 

 

كعكة الشعر أيضًا من التسريحات البسيطة التي لا تستغرق وقتًا على الإطلاق، بإمكانك زم الشعر بالكامل بهيئة كعكة منخفضة، أو بإمكانك تقسيمه لعمل كعكتين للشعر في صورة منخفضة.

أضف تعليقا