تسريحات شعر مع سكارف بأسلوب الفاشينيستا

تسريحات شعر مع سكارف، صيحة لاقت رواجًا في موضة الشعر، مما جعلها تتربع على عرش تسريحات الشعر لهذا الصيف؛ لما تضفيه من جاذبية وسحر خاص على إطلالة المرأة وخصوصًا إذا ما تم اعتمادها مع الشعر الطبيعي الذي لا يتطلب الكثير من لمسات مصففي الشعر. وهذا ما ظهر جليًا في موديلات تسريحات شعر الفاشينيسات اللواتي وقع اختيارهن على تسريحات شعر مع سكارف لتزيين إطلالتهن المفعمة بالحياة والتي تناسب الأجواء الصيفية.

ومن أجل مساعدتك في الحصول على بعض الإلهام لتسريحة شعرك بالسكارف، جمعنا لك بعض صور مدونات الموضة العرب – اللاتي ينقلن لنا كل ما هو جديد دائماً في عالم الموضة والجمال – بتسريحات شعرهن مع سكارف التي انتشرت فيما بينهن وشاركنها مع متابعيهن مثل كارن وازن ونور عريضة وغيرهن من شهيرات انستقرام اللاتي عشقن هذه الإطلالة لكي تصبح هذه هي موضة الشعر الجديدة. تابعي الصور أدناه لمشاهدة هذه التسريحات العصرية الرائعة واستلهمي تسريحات شعر مع سكارف بأسلوب الفاشينيستات السوشال ميديا.

 

تسريحات شعر مع سكارف باسلوب الفاشينيستا بالصور

 

تسريحات شعر الفاشينيستا نورا عريضة

تعتبر الفاشينيستا نورا عريضة، من أشهر المدوّنات في مجال الموضة في العالم العربي، والتي تجاوز متتبعوها أكثر من مئتي ألف على مدوّنتها على إنستغرام، تتميّز بأسلوب خاص وشخصية فريدة تتمسّك بها منذ انطلاقتها. فهي تتميّز بمواكبتها أبرز صيحات موضة الشعر، وقد اعتمدت لإطلالتها الصيفية التي تناسب الاطلالات الكاجوال، تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة ولفّت حولها سكارف ملون لاضفاء الحيوية على اطلالتها.

تسريحات شعر مع سكارف

 

تسريحات شعر الفاشينيستا كارن وازن

لطالما تميّزت الفاشينيستا كارن وازن بمواكبتها لأبرز صيحات الموضة، وقد اختارت لإطلالتها الصيفية تسريحة شعر ناعمة من وحي الستايل البوهيمي، وزيّنهتا بسكارف باللون الأحمر مع تطريزات ناعمة لاضفاءالحيوية على اطلالتها الكاجوال المفعمة بالحياة.

تسريحات شعر مع سكارف

 

شاهدي حيل ذكية لشعر أكثر جاذبية مع رولا  بالفيديو:

 

تسريحات شعر الفاشينيستا تمارا فرا

اعتمدت الفاشينيستا تمارا فرا تسريحة شعر تناسب إطلالاتها على البحر، فاختارت تسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل الحصان، وزيّنتها بسكارف ملون لاضفاء المزيد من الحيوية والجاذبية على اطلالتها.

تسريحات شعر مع سكارف

 

طرق تنسيق سكارف للشعر لإطلالة ساحرة:

  • إذا كنتِ تتمتعين بشعر كيرلي طبيعي بدرجات الأشقر، يمكنكِ عمل تسريحة الكعكة كبيرة الحجم، وربط شعركِ بـ السكارف بالألوان النارية مثل الأحمر أو البرتقالي، لاطلالة جاذبة.
  • للصبايا اللاتي يمتلكن غرّة شعر كبيرة، يمكنكِ إبرازها بكل بساطة مع سكارف الشعر، عن طريق ربط السكارف الستان من بعد الغرة، ولكن مع توجيه العقد عند الغرة، مع عمل فيونكة صغيرة لاطلالة كلها حيوية، ويمكنكِ اختيار قيراط الأذن الدائري الكبير الدارج هذا العام.
  • الضفائر من الصيحات الدارجة هذا العام، أضيفي لمسة بسيطة لضفيرتك، بتضفير السكراف الستان مع شعركِ الملون، لاطلالة مختلفة ومميزة.
  • يمكنكِ ربط شعركِ بالسكارف، لاطلالتكِ البسيطة، التي تناسب أوقات الجامعات، أو إذا كنتِ لا تملكين الوقت لتصفيف شعركِ وتريدين الحصول على اطلالة أنيقة أيضًا.
  • اختاري لفة السكارف بالعقدة على جنب، لاطلالة عصرية، مع ذيل الحصان، مع رفعه للوراء قليلًا لكي تُبرزي جمال السكارف.
  • يمكنكِ عمل تسريحة الكعكة للوراء قليلًا، مع لف سكارف الشعر، ثم تزيين العقدة بفيونكة، لاطلالة كلاسيكية تناسب أكثر الفساتين الصيفية.
  • إذا أردتِ الحصول على اطلالة لافتة وجاذبة، اعتمدي الستايل البوهيمي بلف السكارف بشكل كامل على طريقة التربان العصري، وعمل كعكة بالسكارف الملون.

 

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر ناعمة وقصات عصرية من وحي النجمات

تسريحات شعر جويل ماردينيان تعكس شخصيتها

تسريحات شعر العيد على غرار ديما الشيخلي

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات