مكياج هندي جذاب بالخطوات والفيديو

يناسب المكياج الهندي ذوات البشرة السمراء والداكنة ويسحر القلوب بتفاصيله الجميلة وألوانه المميزة. هو مثالي أيضا للمرأة العربية التي تهوى تطبيقه على وجهها كونه يعزز جمال بشرتها ويبرز ملامحها بقوة فائقة ورومانسية ناعمة. إليك بالخطوات والفيديو طريقة الحصول على مكياج هندي مثالي...

 

تحضير البشرة بخطوات الفاونديشن

مكياج هندي


ابدئي بالفاونديشن السائل على بشرة مرطبة ونظيفة، واستعيني بالفرشاة الكبيرة لمدّ الفاونديشن على كامل البشرة وتوحيد لون السحنة.
وزّعي الكونسيلر باللون الفاتح على المنطقة تحت العينين، وعلى جانبي الفم بالفرشاة الصغيرة. تأكدي من مزج الفاونديشن السائل جيدا على البشرة، كي لا يبدو مظهره متكتلا لاحقا.
استخدمي اللون الغامق لتحديد الوجنتين بإتقان، ووزعي الكونتور أيضا على جانبي الأنف وعلى خط الشعر.
وزعي القليل من البلاشر الكريمي باللون الوردي المشمشي على كامل تفاحتي الوجنتين، وامزجي اللون بالفرشاة العريضة، ثم انثري البودرة المرصعة الشفافة على كامل السحنة، تماما كما هو موضح في الفيديو.

 

ظلال العيون الهندية

مكياج هندي


ابدئي بتوزيع الظل البني الخفيف على كامل الجفنين المتحركين بأسلوب مجنّح، مع مدّ اللون إلى الخارج وبالقرب من نهاية الحاجب. وزعي بعد ذلك اللون البيج بصيغة ذهبية متلألئة على الجفن المتحرك، من الداخل فقط، وامزجي اللونين بالفرشاة عند طية العين أو ثنية الحاجب.
ارسمي بالحبر الأسود خط الأيلاينر الأسود الرفيع على كامل الخط العلوي للرموش، ثم مدّي الخطّ إلى الخارج بشكل مجنّح، واستمري في بناء سمك الخطّ للحصول على خطّ عريض بزاوية مجنّحة عند الخارج.
وزّعي الكحل الأسود عند الزوايا الخارجية للعينين، واستعيني بالفرشاة الصغيرة لدمج اللون.
طبّقي الماسكارا السوداء على خطّي الرموش العلوية والسفلية، مع التركيز على الجانب الخارجي للرموش، للحصول على عيون سموكي ساحرة وجذابة.
استعيني باللون الهايلايت الفاتح وضعي منه على الجفن المتحرك عند ثنية الجفن وعلى الزاوية الداخلية للعين، لمزيد من التوهج والتألق.
وزعي لمسات الهايلايت على أعلى الوجنتين ورأس الأنف، ثم لوني الشفاه بلون ناعم ومطفأ، كاللون البني النيود المتناغم مع مكياج العيون السموكي والبارز.

مكياج هندي

 

اكسسوارات ذهبية مكملة للمكياج الهندي


أضيفي لمسات نهائية مميزة لمكياجك الهندي وثبتي إكسسوارات الشعر الذهبية المعدنية المتدلية على الجبهة وعلى جانب الأذنين.
وزيني رقبتك بمزيد من القلائد البراقة واللماعة باللون المعدني، والمرصعة بالاحجار الملونة، للحصول على إطلالة هندية تقليدية جذابة ولافتة.

اقرئي أيضاً:

  خطوات تطبيق مكياج هندي على طريقة أحلام

 

مكياج هندي

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام