مكياج هندي ناعم على طريقة نجمات بوليوود

تتميز النجمات الهنديات بجمالهن الناعم وملامحهن الجذابة مع او بدون مكياج، واللافت في نجمات بوليوود انهن يعتمدن مكياج هندي ناعم في المناسبات الكبيرة وعلى السجادة الحمراء.

اليك ابرز النصائح لتطبيق مكياج هندي ناعم على طريقة نجمات بوليوود:

مكياج عيون نجمات بوليوود:

السمة البارزة في مكياج نجمات بوليوود الناعم هو مكياج العيون حيث نلاحظ ان النجمات الهنديات  يقمن بتحديد العين من خلال الكحل الاسود داخل العين والايلاينر، فضلا عن المكياج السموكي الذي تعتمده غالبية نجمات بوليوود.

 لتطبيق الايلاينر، ارسمي الايلاينر الممدود او على شكل رسمة القطة لتكبير العين. ولرسم مكياج العيون ننصحك باعتماد ظلال بالوان فاتحة وردية  او باللون البرونزي  او البني اذا كانت بشرتك سمراء كنجمات بوليوود.

مكياج بشرة نجمات بوليوود:

من سمات المكياج الهندي الناعم الذي تعتمده نجمات بوليوود ايضاً، اعتماد مكياج بشرة فاتح من خلال كريم اساس فاتح وبلاشر وردي لتفتيح لون بشرتهن.

واللافت ايضا في المكياج الهندي الناعم على طريقة نجمات بوليوود تفاديهن للكونتورينغ والهايلايتر والاكتفاء بمكياج بشرة ناعم ووردي غير مبالغ به.

 

احمر الشفاه:

نلاحظ في المكياج الهندي الناعم ان نجمات بوليوود يعمدن الى التنسيق ما بين مكياج العيون واحمر الشفاه، ففي حال اعتماد مكياج عيون قوي يعتمدن لون احمر شفاه فاتح بالوان النود الوردي او البيج، اما في حالة اعتماد مكياج عيون خفيف يعتمد على الايلاينر او الكحل الاسود فيعمدن الى تطبيق احمر شفاه قوي باللون الاحمر.

 

أضف تعليقا