أجمل فساتين ايلي صعب 2018 التي ارتدتها النجمات

لا تمر مناسبة فنية بارزة عربيًا أو عالميًا، إلا ونرى تصاميم المصمم العالمي إيلي صعب تزين إطلالات النجمات، وبدون منازع تحتل الصدارة، من حيث الأناقة والتفرد.

يميل إيلي صعب إلى التصاميم التي تبرز جمال المرأة، مثل: التطريز والأقمشة الفاخرة، والألوان الناعمة، أما التقاليع والجنون الذي يجعل قطعة الأزياء مبهرة على منصة العروض لكنها اختيار غير واقعي؛ فهي بعيدة تمامًا عن أسلوب إيلي صعب.

يقدم إيلي صعب كل عام، تشكيلة من فساتين الخياطة الراقية، وتشكيلة أخرى من الأزياء الجاهزة وأزياء العطلات، واللافت أن كل ما يقدمه المصمم اللبناني العالمي، يحظى بإعجاب النجمات؛ فإذا اعتدنا متابعة تشكيلته للأزياء الراقية على السجاد الأحمر؛ فأصبح من المعتاد أيضًا أن نجد فساتين المجموعات الأخرى تزين إطلالات النجمات في اللقاءات التليفزيونية أو الحفلات المحدودة.

إيلي صعب، الاختيار الأول للنجمات

 

أحلام 

 

تحلت كثير من نجمات العالم العربي ونجمات عالميات، بتصاميم إيلي صعب خلال العام 2018، وعلى رأسهم النجمة الإماراتية أحلام، التي جاءت أجمل إطلالاتها بتوقيعه.

اعتمدت أحلام فستانًا يمزج بين اللون السماوي والفضي، بتطريز فخم من الرأس إلى القدم، كعادتها، وزين التصميم بذيل من الريش، ولكن هذه المرة انسدل من نهاية الأكمام وحتى أطراف الفستان؛ ليخفي كل مناطق الامتلاء، ويجذب النظر فقط نحو فخامة التصميم، ثم اعتمدت صيحة الريش، التي كانت إحدى التفاصيل العصرية التي استعان بها إيلي صعب هذا العام، من خلال فستان وردي مزين بالريش على الصدر والكتفين وأطراف الأكمام، وأضافت صيحة الريش مع التطريز الباذخ، إطلالة فاخرة تلائم أسلوب أحلام.

من النجمات المغرمات بتصاميم إيلي صعب أيضًا، هي النجمة نانسي عجرم، والتي تعبر عن أسلوب آخر من تصاميمه؛ فإذا كانت أحلام هي أيقونة الفساتين المطرزة؛ فإن نانسي عجرم هي أيقونة أسلوب الأزياء الناعمة المعتمدة على الخامات المهدلة، والتي تساعدها في إبراز أنوثتها الهادئة، وهذا النموذج يعكس العلاقة بين الفنانة وبين مصمم الأزياء؛ فكل منهما يساعد الآخر في أن يعكس شخصيته، قبل إطلالات الحمل، اعتمدت نانسي عجرم أكثر من فستان بتوقيع إيلي صعب، الأول كان في مهرجان الأَرز بلبنان؛ حيث اعتمدت فستانًا أخضر عشبيًا قصيرًا ومزينًا بتنورة منفوشة وتطريز ناعم، كذلك الأكمام جاءت منفوخة، تمنحها كتفًا عريضًا، بعد إعلان خبر حملها، أطلت نانسي عجرم بتصميم آخر من إيلي صعب، يجمع بين الأسود والذهبي الداكن، خلال حفل ملكة جمال لبنان، وتميز الفستان بحزام عريض يضم الخصر، وتتدلى منه تنورة ماكسي مكسرة بثنيات البليسيه الضيقة، التي نجحت في إخفاء منطقة البطن تمامًا.

من أجمل الفساتين التي قدمها إيلي صعب خلال 2018، هو التصميم الذي تحلت به النجمة اللبنانية جوليا بطرس، التي تألقت في حفلها الأخير بلبنان بفستان طويل لماع مطرز بالفضي، مع تصميم الأكمام الطويلة المستقاة من فساتين ملكات القرون الماضية.

نجمات عالميات تألقن بتوقيع إيلي صعب

 

هايلي بالدوين 

 

شهرة إيلي صعب تعدت الحدود الجغرافية والفوارق الثقافية من سنوات عدة؛ فهو واحد من أهم المصممين المفضلين لدى النجمة جينفر لوبيز، وكذلك نجمات بوليوود المغرمات بالتطريز الفريد.

تألقت عارضة الأزياء “هايلي بالدوين” بفستان رائع باللون الأرجواني الداكن، استخدم فيه إيلي صعب مزيجًا من قماش المخمل مع الشيفون، أما جينفر لوبيز التي اعتادت اختيار تصاميم إيلي صعب؛ فاختارت هذا العام فستانًا ورديًا من الساتان، مكشوف الكتفين ومزينًا بشق أمامي ممتد كشف عن قوامها الممشوق، كذلك النجمة أنجلينا جولي، التي اعتمدت فستانًا ذهبيًا مطرزًا من مجموعة ربيع 2018.

من ضمن نجمات بوليوود اللواتي تألقن بتصاميم إيلي صعب هذا العام، هي الممثلة الهندية “سونام كابور”، التي اعتمدت فستانًا ورديًا مزينًا بالتطريز وذيل طويل؛ لتطل على السجادة الحمراء بأسلوب الأميرات.

الممثلة الأمريكية جيسيكا بيل، اعتمدت واحدًا من أجمل فساتين أزياء العطلات «ريزوت 2019»؛ حيث اختارت فستانًا أصفر خردليًا، مزينًا بالكرانيش التي بدأت من فتحة صدر على شكل V، التي تزيد قوام المرأة طولاً.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات