هل تذكرون ابنة احمد زاهر الطفلة في فيلم عمر وسلمى؟ هكذا أصبحت شابة جميلة

أحمد زاهر يشارك جمهوره بصورة تفاجئهم
 

 

شارك الفنان أحمد زاهر جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهر من خلالها بجانب ابنته الكبيرة ملك، والتي ظهرت بملامح مختلفة تماماً عما عرفت عليه من خلال الأعمال الفنية التي قدمتها خلال السنوات الماضية.

 

اقرئي ايضا : جمهور يوسف الشريف يشيد بجمال ابنته في أحدث ظهور لها.. أصبحت في طول والدتها

 

وعلق أحمد زاهر على الصورة التي نشرها وقال «أميرتي، روحي، وصديقتي، وحبي كله، أحبك»، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه وزملائه بالوسط الفني الذين تمنوا له ولابنته حياة سعيدة ودوام النجاح والتوفيق.

 

أحمد زاهر كان قد أبعد ابنتيه عن التمثيل من أجل الانتهاء من دراستهما

 

وكان أحمد زاهر قرر إبعاد فتاتيه ليلى وملك عن الوسط الفني خلال السنوات الماضية بعد أن حققتا نجاحاً كبيراً من خلال أفلام عمر وسلمي مع الفنان تامر حسني ومي عزالدين، إلا أن أحمد زاهر كان له رأي آخر وقرر أن يتفرغا لمرحلتهما التعليمية الحالية وبعدها تقرران إذا كانتا ستستمران في العمل بالوسط الفني أم لا.

 

اقرئي ايضا : سمية الخشاب تشعل السوشيال ميديا بملابسها الجريئة في أحدث جلسة تصوير

 

وكان آخر أعمال الفنان أحمد مسلسل ولد الغلابة الذي شارك في أحد مشاهده كضيف شرف، وحقق من خلال الدور الصغير الذي قدمه نجاحاً كبيراً، وأشاد به الكثيرون من نجوم وصناع الفن ومحبيه أيضاً، وشارك زاهر في بطولة العمل بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم ومي عمر وهبه مجدي وكريم عفيفي وإدوارد، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

أضف تعليقا