هذه اسرار مكياج ميساء المغربي في عيد ميلادها

أسلوب ميساء المغربي في المكياج شرقيّ يبرز جمال عينيها الواسعتين، راقٍ وأنيق يليق بمختلف المناسبات، تعلّمي كيفيّة تطبيقه بالخطوات.
 

 

أسرار مكياج ميساء المغربي الشرقيّ

 

تؤمّن الممثّلة، مقدّمة البرامج وعارضة الأزياء سابقاً "ميساء زويتان" المعروفة في الخليج بميساء المغربي قاعدة لمكياجها، تبدأ من البرايمر وكريم الأساس الذي يوحّد لون البشرة ويفتّح لونها ومن ثمّ الكونسيلر لتصحيح كامل عيوب وشوائب البشرة.

 

أسرار مكياج ميساء المغربي الشرقيّ
 

 

تفضّل ميساء المغربي ألوان البلاشر، الخوخيّ، المشمشيّ بنغمة ورديّة دافئة ومتوهّجة في آن، تعزّز من إشراقة البشرة في مختلف المناسبات.

تميل ميساء المغربي إلى مكياج العيون العربيّة الكثيف بالكحل والآيلاينر المجنّح مع ظلال عيون داكنة عند طيّة العين وتعمد إلى تخفيفها عند عظمة تجويف الحاجبين مع الكثير من طبقات الماسكارا السوداء.

لا تستغني ميساء المغربي عن اللّون الأبيض على الزوايا الداخليّة للعينين وأيضاً تحت عظمتيّ الحاجبين لابراز العينين وتوسيعهما.

 

أسرار مكياج ميساء المغربي الشرقيّ
 

 

تحدّد ميساء المغربي عينيها بالآيلاينر بأسلوب مجنّح بدءاً من منتصف العين إلى الزوايا الخارجية لمنحهما شكلاً لوزيّاً مسحوباً إلى الأعلى.

ولأوقات المساء تستخدم ميساء المغربيّ الرموش المستعارة مع الكحل الأسود، أمّا للنهار، تكتفي بطبقات الماسكارا المكثّفة والمطوّلة لرموشها الطبيعيّة.

بالنسبة إلى أحمر الشفاه، تميل ميساء المغربي إلى الألوان الزاهية والمشرقة، كالزهريّ، النيود والمشمشيّ، كذلك الجريئة، كالتوتيّ، البرغاندي والبرتقاليّ للسهرات والأمسيات، كما تستعين بالملمّع الشفّاف المتمّم لمكياجها الشرقيّ.

 

أسرار مكياج ميساء المغربي الشرقيّ
 

 

وللحاجبين، تهتمّ ميساء المغربي على الدوام بترطيبهما، مستخدمة الزيوت الطبيعيّة المغذّية، وتمشطّهما إلى الأعلى.

بمناسبة عيد ميلادها الـ41، شاهدي صور إطلالات ميساء المغربي الجماليّة بمكياج عربيّ شرقيّ واستوحي منها.

 

أسرار مكياج ميساء المغربي الشرقيّ

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات