اختاري لفات سكارف بحسب شكل الغرة!

ثمة أشكال وستايلات متعددة للفات السكارف ومع تطور صيحات الموضة، لا بد أن الخيارات أمامك وكثرتها تضعك في حيرة من أمرك دوماً. ومن لفات السكارف التي استوقفتنا في الآونة الأخيرة كونها رائجة للغاية هي لفات السكارف التي تتتشكل بحسب تسريحة الغرة التي عادة ما تكون ظاهرة. فقد كانت مصدر الوحي والإلهام لنا لهذه الربطات مصممة الأزياء وخبيرة التجميل روان ذات صفحة wani_daily عبر إنستقرام والتي يفوق عدد متابعيها النصف مليون. فهذه المؤثرة الأنيقة دوماً ما تختار ربطة وستايل سكارفها بحسب تسريحة غرتها ومن خلال النظر عن كثب الى صورها الجميلة، تمكنا من رصد أفكار ونصائح متعددة.

 

ربطة الحجاب بحسب الغرة


1-    للخروجات النهارية الكاجوال، اختاري الغرة غير المصففة والتي صففت الى الخلف من دون شدها مع سكارف ملفوف على الرأس من دون أن يتدلى أي جانب منه. إنه ستايل عملي ومميز ومثالي للإطلالات الرياضية والخروجات في الطبيعة للمشي أو الجري.
2-    الفرق في وسط الرأس تليق به الكثير من ستايلات السكارف ولكن أكثرها روعة هي الحجاب الجانبي، خصوصاً إن كان من الساتان للخروجات الليلية على أن تتركيه منسدلاً وغير مشدود للوك راقي وفاخر.

ربطة الحجاب بحسب الغرة


3-    الغرة الجانبية رائعة مع السكارف وهي غير تقليدية، وستبدو مذهلة حتماً مع حجاب العمامة التوربان أو السكارف التقليدي الذي يغطي الرقبة ويتدلى من جانب على أن لا يكون السكاررف عريضاً وبلون ناعم من الباستيل أو النيود أو الأبيض أو الأسود.
4-    لا تحدي خياراتك بستايلات الغرة التقليدية بل ثمة الكثير من الأفكار الإستثنائية التي بوسعك تطبيقها وخصوصاً للإطلالات المسائية والمناسبات الفاخرة. فالغرة الريترو التي اعتمدتها روان في إحدى جلسات تصويرها بدت ساحرة للغاية وستجعلك محط الأنظار حتماً إذا ما اعتمدتها مع سكارف أسود ملفوف حول العنق مع لمسة تميز بالباندانا الساتان حوله وبذلك ستحصلين على لوك مفعم بالانوثة والقوة وبعيد عن الكلاسيكية والروتين.

 

اقرئي أيضاً: 

الغرّة ليست للشابّات فقط!

 

ربطة الحجاب بحسب الغرة

ألقي نظرة على خيارات روان من لفات سكارف واستوحي منها طريقة تنسيق السكارف المميز مع ستايل الغرة اللافت وتألقي!
 

أضف تعليقا