إليك توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من أغسطس 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

 

تتأرجح علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة بين نارَين: تأثير القمر وبلوتو المثير للخلافات من جهة وتأثير كوكب الزهرة المُصلِح والمحرّك للمشاعر. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيصعّب كوكب زحل التقشّفيّ بناء علاقات وجسور مع الجنس الآخر. مهنيّاً، تتسلّمين مهامّ جديدة أو تنطلقين بمشروع خاصّ؛ في المقابل، التزمي الحذر في خطواتك. صحّياً، تتمتّعين بمناعة صلبة على مستوى جهازك العصبيّ وفي وجه الأمراض.

 

برج الثور

 

في الزواج أو العلاقة العاطفيّة، يضمن المشتري، كوكب الحظّ الطيّب، أسبوعاً سعيداً تخطّطين خلاله ورفيق دربك لمشاريع مشتركة، مثل الإنجاب أو الانتقال إلى منزل جديد... أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعيشين فترة تغمرها المشاعر الجيّاشة المتبادلة وغير المبالية بما يحمله الغد. مهنيّاً، تستعيدين حماسك للعمل وتنظرين إلى مشاريع كانت بالنسبة إليك بلا فائدة بنظرة جديدة تنقل مسارك نحو أهداف مميّزة. صحّياً، يمدّك ثنائيّ المشتري والشمس بطاقة وعافية ممتازتين، لكنّ تداخل كواكب أخرى فيما بينها في فلك برجك قد يدفعك إلى الإخفاق في نمط حياتك.

 

برج الجوزاء

 

تبثّ حركة كوكب نبتون أكثر من خلاف في علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة: حاولي أن تخفّفي من نزعتك التسلّطيّة لتفادي أيّ تصادم جذريّ مع الشريك.  أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتصيبك سهام الحبّ كالصاعقة، وتخافين من فضح مشاعرك أمام الرجل المنشود، الذي لا ينتظر منك سوى هذا الاعتراف. مهنيّاً، يلهمك كوكب بلوتو بالتقدّم في مجالك، لكن قد لا يساعدك في تحليل الوقائع بعين العقل والحكمة، إذ قد يتحكّم مزاجك المتقلّب بقراراتك إنْ لم تضبطيه. صحّياً، تتحالف الكواكب لمدّك بالصلابة البدنيّة، إنّما لا تعفيك من الأفكار التشاؤميّة.

 

برج السرطان

 

ينصحك كوكب الحبّ، الزهرة، بعدم التملّص من مسؤوليّاتك في العلاقة العاطفيّة أو الزوجيّة، لأنّ شريكك لن يكون هذه المرّة متسامحاً جدّاً في هذا الخصوص. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ في ظلّ تأثيرات المشتري، كوكب الحظّ، الذي يتيح لك أكثر من لقاء وفرصة. مهنيّاً، تنطلقين بحماس وطموح في مسارك، لكنْ قد يعترضك حاجز منيع هو نتيجة قرارات غير صائبة قمت بها في السابق. صحّيّاً، حصّني جسمك من الحساسيّة والمشاكل الهضميّة.  

 

برج الأسد

 

تنشدين نفحة من التغيير في علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة تعيد إليها شيئاً من شغف اللقاءات الأولى، مع الحفاظ على استقرارها، وبالفعل تلبّي النجوم أمنيتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجمّعين في رصيدك هذا الأسبوع أكثر من مغامرة حبّ، دون التفكير بعقدة الاستقرار الذي طال انتظاره. مهنيّاً، في روزنامة عملك أكثر من مهمّة، نظّمي جدول أعمالك لتفادي أيّ إخفاق أو تأخير. صحّيّاً، يزوّدك كوكب أورانوس بديناميّته، معرّضاً إيّاك في المقابل للتوتّر أو للحوادث الجسديّة اللاإراديّة.

 

برج العذراء

 

من مصلحتك هذا الأسبوع أيضاً مجاراة رفيق دربك وتجنّب انتقاده في الشاردة والواردة، لأنّ الوضع بينكما قد ينفجر في أيّ لحظة في ظلّ تأثيرات كوكب المرّيخ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فانتبهي في هذه الفترة من تداعيات إفشاء مشاعرك الحقيقيّة للرجل المنشود، الذي قد يخيّب أملك في ردّة فعله. مهنيّاً، تملكين هذه الشجاعة لوضع النقاط على الحروف وإثبات قدراتك جهارةً أمام الجميع، وفي النهاية استقطاب إعجابهم. صحّيّاً، يمدّك كوكب المرّيخ بالطاقة، ولكن يسبّب لك آلاماً في الرأس وحساسيّة في العينين.

 

برج الميزان

 

من شأن تقلّباتك المزاجيّة المفاجئة زعزعة استقرار علاقتك برفيق دربك، غير أنّ كوكب المشتري يتدخّل لتستعيدي رضاه عنك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فكوكب المشتري نفسه، المعروف بنجم الحظّ الجيّد، يَعِد بلقاء عاطفيّ مصيره علاقة جدّيّة ومديدة. مهنيّاً، يزوّدك كوكب المرّيخ بكلّ الطاقة والحماس لإتمام مشاريع قديمة معلّقة ومهمّة لمسارك. صحّياً، تنصحك النجوم باعتماد روتين خاصّ للاستراحة خلال النهار.

 

برج العقرب

 

انتبهي من التغزّل وتقبّل الغزل هنا وهناك، وتحت نظر رفيق دربك بالذات، في ظلّ تصاعد نسبة جاذبيّتك ورغبتك بلفت اهتمام الجنس الآخر. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فبدعم من القمر، تنبضين رومانسيّةً وسحراً تأسرين بفضلهما قلب أحد معارف أصدقائك. مهنيّاً، استفيدي من حركة الكواكب هذا الأسبوع لإنجاز المفروض إنجازه، قبل أن يضعف نجمك. صحّيّاً، لا تهملي الخضوع لفحوصات طبّيّة شاملة ربّما أهملت القيام بها لسنوات.

 

برج القوس

 

مجدّداً هذا الأسبوع، ولكنْ بدفعٍ من كوكب الزهرة، لا تفكّرين سوى بعيش الشغف بكلّ مضامينه مع رفيق دربك، فاستمتعي! أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتتنقّلين من مغامرة إلى أخرى دون أن يروي أيّاً من معجبيك ظمأك، وإذ بك تشتهين سعادة الآخرين وتتحسّرين على وضعك، بدل النظر بواقعيّة إلى أمور الحبّ والتعامل معها برويّة. مهنيّاً، يرضي الفلك طموحك وتلقى مبادراتك المميّزة صدىً مميّزاً لدى المعنيّين بها. صحّياً، لا تنقصك الحيويّة، فقط اتّقي البرد.

 

برج الجدي

 

يكون على رفيق دربك مجاراتك في موجة الرغبات الحميمة التي تجتاحك وترين فيها الوسيلة الوحيدة لإيقاظ شعلة الشغف بينكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاحتمالٌ كبير أن تلتقي برجل يخطف أنفاسك، وقد يمتدّ تأثيره عليك العمر كلّه ويكون الزواج مسك ختام هذا اللقاء. مهنيّاً، هذا الأسبوع مثاليّ لتوقيع العقود والشراكات، للنقاشات الفكريّة، للتبادل التجاري والتنقّل أثناء العمل... صحّياً، طاقتك ومعنويّاتك جيّدة، إلّا أنّ موقع كوكب المشتري السلبيّ يُضعِف مناعتك في وجه الفيروسات والميكروبات.

 

برج الدلو

 

في ظلّ تأثير كوكب الحبّ، الزهرة، على برجك، يترسّخ التفاهم والتواصل الجميل مع رفيق دربك، ما يُنعش علاقتكما مرّةً جديدة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأمامك لقاءٌ استثنائيّ، لكن لا تعدك النجوم بتطوّره إلى علاقة عاطفيّة، ربّما يكون بداية صداقة. مهنيّاً، لم يغادر كوكب المرّيخ فلكك بعد، فإذ به يوقظ طموحك بالتحالف مع الشمس التي تضمن لك النجاح، لكنْ يعرّضك في المقابل لبعض الخلافات مع محيطك. صحّياً، تتحالف الكواكب لمدّك بالحيويّة والمزاج الفرح؛ مع ذلك، حصّني نفسك ضدّ الرشح العابر أو الحساسيّة.

 

برج الحوت

 

اعتدلي في متطلّباتك من رفيق دربك، تنعمْ علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة بنعم الحبّ الجمّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تخلطي بين حياتك العاطفيّة وحياتك المهنيّة، بمعنى أن تتجنّبي التقرّب من شخص من محيط عملك الضيّق. مهنيّاً، لا شيء يعيق أو يؤخّر مسارك هذا الأسبوع، لا بل تحفّز النجوم طاقاتك الإبداعيّة وتساعدك على اتّخاذ خطوات تغييريّة في أسلوب عملك أو حتّى نوعه. صحّياً، تميلين في هذه الفترة إلى الجمع بين النشاطات الفكريّة والبدنيّة، والرقص قد يكون أحدها وربّما أجملها لممارسته.

 

إقرئي ايضاً:

تلتقين بأشخاص ينتمون للبرج نفسه؟ هذا ما تعنيه الصدفة تلك

صفات الابراج تحدد لك من هو شريك حياتك

الأبراج الأكثر رومانسية في العلاقة الحميمة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
ماذا يحب الرجل الميزان في المرأة؟

الرجل الميزان ساحر وذكي ويملك سرعة البديهية وبشكل عام الذين ينتمون الى البرج هذا ي...

1
أبراج وتطلعات
صفات برج الميزان الرجل

صفات برج الميزان الرجل، وما هي ميزاته وعيوبه سواء في الحب أو العمل وحتى الصداقة، و...

6
أبراج وتطلعات
أبراج تصل الى المرحلة المملة في العلاقات أسرع من غيرها

العلاقات ليس عبارة عن مغامرة دائمة ومشاعر جياشة ومفاجأت يومية، فهي وفي مرحلة ما تص...

1
أبراج وتطلعات
صفات برج الميزان المرأة وعيوبها

صفات برج الميزان المرأة، في الحب والعمل والصداقة، وما هي عيوبها وكل ما يجب معرفته ...

1
أبراج وتطلعات
توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى في الحب

يمتلك مواليد برج الميزان، بشخصية متقلبة المزاج ومتردد في الكثير من المواقف؛ لذلك ل...

8
أبراج وتطلعات
برجه بين الإخلاص والخيانة.. هذا هو ترتيبه

نعيش في عصر يقال بأن الخيانة فيه هي أسلوب حياة. رغم أنه لا وجود لإحصائيات رسمية ول...

8
أبراج وتطلعات
حين يقول «أحبك».. هذا ما تعنيه هذه الكلمة لبرجه

يمكن تكرار كلمة أحبك عشرات المرات في اليوم الواحد ومع ذلك لا تعني شيئاً .. ويمكن ف...

1
أبراج وتطلعات
كيف اعرف برجي من اسمي بعملية حسابية

كيف اعرف برجي من اسمي هو عنوان عملية حسابية تساعد على كشف الحظ من خلال البرج والاس...

6
أبراج وتطلعات
هكذا تكون ردة فعل الأبراج وهي تشاهد الشريك السابق يمضي قدماً

العلاقات تنتهي أحياناً وكل شخص يحاول التعامل مع الجراح والمضي قدماً. بطبيعة الحال ...