الأبراج الأكثر رومانسية في العلاقة الحميمة

الأبراج والعلاقة الحميمة، وما هي طريقة تعبير الأبراج عن مشاعرهم خلال العلاقة الحميمة؟ وما الذي يؤجّج المشاعر ويجعل الشريك/ة في غاية السعادة؟!  وللتعرّف أكثر عن الأبراج والعلاقة الحميمة، وتحديدًا من هو البرج الأفضل بالتعبير عن مشاعره في العلاقة الحميمة، إليك من "الجميلة" الآتي:

 

الأبراج الأكثر رومانسية في العلاقة الحميمة

 

برج الحمل وطريقة تعبيره في العلاقة الحميمة

مولود برج الحمل، صريح وواضح في مشاعره، ويحب ممارسة العلاقة الحميمة بطريقة مباشرة بعيدًا عن العناق والمداعبة والأجواء الرومانسية. يتميّز بحماسته في التعبير عن مشاعره ومداعبة شعر شريكته بأنامله، مما يجعل شريكته تشعر بالسعادة.

برج الحمل والعلاقة الحميمة

 

برج الثور وطريقة تعبيره في العلاقة الحميمة

مولود برج الثور عاشق عاطفي ويرغب في قضاء وقته في استكشاف جسد الشريك. تجذبه الروائح العطرة؛ إذ لا يستطيع مقاومتها وسرعان ما يبدأ بالتعبير عن مشاعره لُيؤجّج مشاعر شريكته.

برج الثور والعلاقة الحميمة


برج الجوزاء وطريقة تعبيره في العلاقة الحميمة

يميل مولود الجوزاء في العلاقة الحميمة الى المتعة والتسلية، فهو يرغب دائمًا بالعلاقة الحميمة الخفيفة وليس بالضرورة أن يكون متعلقاً بالحب. كما يحب رجل الجوزاء أن يستخدم يديه بشكل أكبر من أي برج آخر، ولكن هذا لا يعني أنه لا يعبّر عن مشاعره. فصاحب هذا البرج يحتفظ بالرومانسية لاستخدامها في لحظات التألق.

برج الجوزاء والعلاقة الحميمة


برج السرطان وطريقة تعبيره في العلاقة الحميمة

يتميّز مولود السرطان برومانسيته الساحرة، ويفضّل أن يكون لديه علاقة عاطفية قوية قبل الانخراط في العلاقة الحميمة، فهو أكثر من محبي الأحاسيس والعواطف من باقي الأبراج. يعشق التعبير عن مشاعره من خلال العناق، وتوقعي معه المزيد من العناق، والأحضان، ونظرات الحب الملتهبة، وهو لا يبخل مطلقًا عندما يتعلق الأمر بالمشاعر.

برج السرطان والعلاقة الحميمة


برج الأسد وطريقة تعبيره في العلاقة الحميمة

مولود برج الأسد، يحب أن يكون مركز اهتمام الشريك، وأن يغدق عليه بكلمات الإطراء والغزل. يعبّر بصراحة عن مشاعره وأحاسيسه أثناء العلاقة الحميمة، ولديه الشجاعة الكافية لخرق الحدود، فتعيش شريكته معه  أجمل اللحظات الرومانسية بطريقة مميزة.

برج الأسد والعلاقة الحميمة


برج العذراء وطريقة تعبيره في العلاقة الحميمة

برج العذراء، عاشق دؤوب ويهدف إلى الكمال في العلاقة الحميمة، لا خطوط حمر عنده، وهو مستعد لخوض أي تجربة ممكنة مهما كانت تبدو متطرفة. لا يمكنك أن تقلّلي من احترام هذا الرجل، لأنه قد يبدو لطيفًا وخجولًا في الظاهر، ولكن عندما يتم إثارته، سيجذبك من خصرك نحوه بطريقة غاية في الرومانسية وكأنك ترقصين على أنغام ساحرة.

برج العذراء والعلاقة الحميمة

برج الميزان وطريقة تعبيره في العلاقة الحميمة

مولود برج الميزان، عاشق بسيط وسهل التعامل معه ومبتكر، والعلاقة الحميمة بالنسبة له عبارة عن تجسيد المشاركة والتواصل مع الشريك. توقعي مع رجل الميزان، لحظات رومانسية مميّزة ولطيفة تشعرك بالسعادة. فإذا كنت ترغبين بالشعور وكأنك أميرة في ديزني مع سعادة أبدية، فإن الميزان سيجعلك تعيشين هذه اللحظات.

برج الميزان والعلاقة الحميمة

برج العقرب وطريقة تعبيره في العلاقة الحميمة

يُعرف برج العقرب بأنه انفعالي وعاطفي، وشغوف، وغامض بعض الشيء. وقد يكون في بعض الأحيان متملّكاً وله شهية حادّة وعالية في العلاقة الحميمة. فتوقعي منه التعبير عن مشاعره برومانسية عالية ومداعبة شعرك بأنامله، والشعور وكأنك تذوبين تمامًا.

برج العقرب والعلاقة الحميمة

برج القوس وطريقة تعبيره في العلاقة الحميمة

رجل القوس يميل الى العلاقة الحميمة السريعة والعابرة؛ كونه يكره الروتين ويمل بسهولة. ولكنه بالمقابل، رجل شجاع لا يبذل جهداً كبيراً لإيجاد اللحظة المثالية ليصل إليك، بل أنه يصنع اللحظة، ولا يأخذ الرومانسية على محمل الجد، كما أن طريقة تعبيره رائعة في حينها، لكنه لا يعني أنه يرغب في إقامة علاقة عميقة، إلا إذا قالها بشكل مباشر لك.

برج القوس والعلاقة الحميمة


برج الجدي وطريقة تعبيره في العلاقة الحميمة

يستمتع مولود الجدي بالعلاقة الحميمة الكاملة ويفتخر بأن يكون عاشق ولهان. وبالرغم، من أنه يسعى الى التخطيط المسبق لإقامة علاقة حميمة، إلا أنه لا يرفض خوض أي تجربة جديدة مثيرة. قد تشعرين بأن علاقتك الأولى ستكون عابرة مع رجل الجدي، لكنه عندما يرغب في علاقة أعمق تتحوّل مشاعره من عابرة إلى ساخنة وعنيفة.

برج الجدي والعلاقة الحميمة

برج الدلو وطريقة تعبيره في العلاقة الحميمة

مولود برج الدلو، عاشق مثير وغير متوقع، ومن الأرجح أن يبقى أصحاب برج الدلو مخلصين لشركائهم. قد يكون محرجًا نوعًا ما في البداية، أو حتى مشتتاً، لكنه لا يتجاهلك على الإطلاق، فهو يعيش في أحلام اليقظة، وإذا قام بالمبادرة، عليك أن تستعدي للحظات فائقة مكثفة الإثارة، وقد يجنح نحو التطرف بالتعبير عن مشاعره الجيّاشة أثناء العلاقة الحميمة.

برج الدلو والعلاقة الحميمة

برج الحوت وطريقة تعبيره في العلاقة الحميمة

لا يوجد شخص أكثر رومانسية من مولود برج الحوت، فهو يحب التعبير عن مشاعره بطريقة غاية في الرومانسية مصحوبة بالعناق الطويل. وبالنسبة للعلاقة الحميمة، فإن برج الحوت الرجل محب ولطيف وعاطفي، يعيش لإرضاء الشريك، فبرج الحوت يستمتّع بإبهار الشريك بمظهره الأنيق حتّى في غرفة النوم.

تابعوا أيضًا:

توقّعات الأبراج الصينيّة لشهر أغسطس 2019

من هي الأبراج التي تملك أجمل إبتسامة؟

من هي الأبراج التي تملك أجمل الشفاه؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات