بالصور: شقة الراحلة ديانا في قصر كنسينغتون غنية بالألوان

في ذكرى رحيلها الذي يصادف يوم 31 أغسطس، "الجميلة" ستأخذك بجولة إلى شقة الأميرة ديانا في قصر كنسينغنون، المكان الذي قضى فيه الأميران وليام وهاري الكثير من طفولتهما، وكان حب ديانا للشقة كبيرًا لدرجة أنها قررت البقاء هناك بعد طلاقها من الأمير تشارلز في عام 1996.
اليك نظرة على ديكور هذه الشقة الذي يتسم بالطابع الانكليزي والعائلي والانثوي.

منزل الاميرة ديانا

ديانا وضعت طابعها الخاص في الشقة

انتقلت الأميرة إلى الشقة كعروس حديثة وسرعان ما وضعت طابعها الخاص على ديكورها، وحولتها إلى منزل عائلي غالبًا ما كان بمثابة خلفية للصور بجانب الأمير تشارلز وابنيهما الصغيرين.

منزل الاميرة ديانا

من خلال الصور العائلية والزهور المنعشة واللمسات الشخصية المنتشرة في جميع أنحاء الشقة ، من السهل أن نرى لماذا يتمتع كل من وليام وهاري بذكريات رائعة عن منزل طفولتهما .

منزل ديانا

ديكور ملون في غرفة المعيشة

كان الأمير تشارلز وزوجته ديانا سبينسر يعيشان في شقة رقم 8 في قصر كنسينغتون في لندن، عندما رزقا بابنيهما الأمير ويليام في عام 1982، والأمير هاري في عام 1984. وكانت غرفة المعيشة تتميز بديكور ملون، وورق حائط مزين بالوردي والأزرق وأرائك وردية اللون.
كما أضاف أفراد العائلة المالكة تفاصيل شخصية إلى ديكور منزلهما من خلال عرض الصور العائلية والأعمال الفنية التي يفضّلونها على الجدران، مع باقات من الزهور الطبيعية، لإضافة المزيد من الألوان إلى الغرفة.

منزل الاميرة ديانا

تذكارات شخصية في شقة ديانا

اعتادت الاميرة ديانا العمل على مكتب في غرفة الجلوس، التي كانت مفروشة بأرائك مغطاة بأقمشة مورّدة، ومزينة بستائر مطبعة بالورود، وسط العديد من قطع الاكسسوارات والتذكارات الشخصية. وكانت هذه الغرفة غنية بالألوان الحيوية، المتمثلة في قطع الأثاث العتيق وفي سجادة زهرية اللون.

منزل الاميرة ديانا

عندما تمت مقابلة تشارلز وديانا مع المذيع المخضرم السير أليستير بورنيت، أتيحت للجمهور الفرصة لإلقاء نظرة خاطفة على غرفة العيشة التي احتضنت العديد من الاوقات العائلية الخاصة بـ تشارلز وديانا وولديهما. هناك، كانت جدران الليمون الفاتحة محاطة بأرائك وكراسي بذراعين بألوان مشرقة ناعمة من اللون البرتقالي والأصفر والأخضر ومحملة بوسائد لونية.

منزل الاميرة ديانا

الشقة بعد وفاة الاميرة ديانا

تستخدم الآن الشقة 8 من قبل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والأمير هاري لمشاريع لها علاقة بأعمالهما. وتم تجديد مكان الإقامة من خلال تزيين الجدران بلون محايد صامت مع سجادة مزخرفة كبيرة.

منزل الاميرة ديانا

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور