عبايات وجلابيات بسيطة وأنيقة على طريقة نجود الشمري

نجود الشمري مدونة سعودية اجتماعية اشتُهرت عبر قناتها على اليوتيوب، حيث يتابعها من خلالها أكثر من مليون و٧٠٠ ألف متابع، وتناقش من خلال قناتها عدة مواضيع تهم الفتيات، كما تتطرق ليومياتها العفوية، واشتُهرت كذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" الذي يتابعها من خلاله مليون ونصف متابع.


وتظهر نجود بعدة أزياء محتشمة، منها الجلابيات والعبايات المميزة، لذا جمعنا لكِ عزيزتي إطلالاتها لتلهمك أفكارًا بسيطة لأزيائك ..
ارتدت نجود مجموعة من العبايات الشبابية المميزة أبرزها عباية سوداء مزينة بالأبيض من المنتصف والأكمام، وتداخلت نقشات الأكمام حيث زين النقش الأبيض القماش الأسود والعكس، وظهرت بعباية سوداء بفصوص على الأكمام وبدت غاية في البساطة والأناقة، وتألقت بعباية سوداء بقماش جلد أسود على الأكمام، واختارت عباية سوداء تزينها تطريزات طويلة لامعة متتالية من عدة جهات.


كما تجملت بعباية سوداء بقماش شفاف من الأسفل وفي أطراف الأكمام وزينته خطوط فضية، وأطلت بعباية سوداء يزينها الترتر من عدة جهات ليميزها، وتزينت بعباية سوداء بزينة فضية من الأسفل وأطراف الأكمام.
وعن الجلابيات فاختارت جلابية رمادية بأكمام واسعة صُممت ببساطة، ونسقت معها حجابًا أبيض، وأطلت بجلابية رمادية مخططة بالأبيض، وكذلك ظهرت بجلابية سماوية واسعة وحجاب أزرق، كما ارتدت جلابية بيضاء بزهور زرقاء وزينتها خطوط وتطريزات حمراء.
 

اقرئي أيضاً: 

عبايات سوداء لعيد الأضحى من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

إطلالات للمحجبات تناسب دعوات العمل والأفراح على طريقة الفاشينيتا

أزياء للمحجبات على طريقة الفاشينيستا شامي

أضف تعليقا