ابرز اسرار جمال النجمة جينيفر لورانس في عيد ميلادها

تتمتع النجمة الهوليوودية جينيفر لورانس Jennifer Lawrance بجمال ساحر ما يجعلها مصدر إلهام للكثيرات، خاصة أنها تعشق تجديد إطلالاتها الجمالية من خلال اعتمادها لمكياج العيون السموكي والشفاه القوية والبارزة وتسريحات الشعر العصرية والجريئة. وفيما يلي أبرز أسرارها الجمالية التي تعتمدها منذ سن المراهقة للحفاظ على جمالها وتألق إطلالاتها في كافة المناسبات.

 

حقيبة مكياج جينيفر لورانس

 

 أسرار الجمال للنجمة جنيفر لورانس

 

هي مولعة بالعناية بجمال حاجبيها وتولي لهما الكثير من الوقت والعناية وتخصص لهما مستحضرات التجميل المميزة، وتستعين بقلم الحواجب من سيسلي وديور، رغم أن حاجبيها عاديان إلا أنها تولي لهما الكثير من العناية والوقت. وبعيداً عن الأضواء لا تستخدم جينيفر لورانس الكثير من المكياج

وتكتفي بكريم البرايمر المصحح للون البشرة من سيسلي Sisley Instant Correct Primer ولا تستغني عن كريم العناية من الشمس ومرطب الشفاه ومحيط العينين Sisley Sisleya L’Integral Eye and Lips Contour.

وأكثر ما يميز مكياجها في المناسبات الكبيرة على السجادة الحمراء تطبيق مكياج العيون السموكي المناسب جداً لعينيها الخضراوين بالظلال الرمادية والكحلية، كما تُنوع بين ألوان أحمر الشفاه الداكنة والفاتحة لإطلالات ناعمة وساحرة.

 

عطرها المفضل

 

 أسرار الجمال للنجمة جنيفر لورانس

 

كانت والدتها ترتدي عطر ميس ديور منذ أن كانت طفلة صغيرة وهو المفضل لديها كما تحب عطر Dior Joy لأنه عطر عصري غني بنفحات خشب الصندل الجميلة والمنعشة.

 

العناية بالبشرة

 

 أسرار الجمال للنجمة جنيفر لورانس

 

تقوم جينيفر لورانس بتقشير البشرة في كل مساء بغسول به حبيبات صغيرة تسرع من تنقية مسام البشرة بعمق.

ولأن بشرتها جافة نوعاً ما فهي تستخدم كريم ليلي وتستعين بالأقنعة المرطبة والكثيفة.

كما تستعين بكريمات الريتينول لأوقات المساء كما تغير مستحضرات البشرة بانتظام وتتردد على خبيرة علاجات الفيشل في نيويورك مرة في كل أسبوع لتفقد البشرة وتدليلها بعلاجات التدليك والتنظيف العميق، خاصة بعد أمسيات مكياج ثقيل على البشرة.

 

تسريحات شعر أنيقة وراقية

 

 أسرار الجمال للنجمة جنيفر لورانس

 

تألقت جينيفر لورانس بالعديد من التسريحات الراقية والمخملية مع خصلات الشعر المنسدلة والمتموجة والمرفوعة وأيضاً القصات العصرية والجريئة وألوان الشعر المشعة التي زادتها الجمال والجاذبية.

شاهدي ألبوم الصور المرفقة وتابعي معنا تطور إطلالات وتسريحات شعر النجمة جينيفر لورانس على مر السنوات في يوم عيد ميلادها الـ29.

 

 أسرار الجمال للنجمة جنيفر لورانس

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات