هذه الشنطة هي هوس الفاشينيستا العربيات الجديد!

  • منذ أيام قليلة، أثارت المدونة اللبنانية أليس عبد العزيز الجدل الواسع إثر نشرها فيديو وهي تتحدث عن محتوى حقيبتها الصغيرة جداً التي تكاد تبدو غير مرئية من Jacquemus. فهذه الشنط التي طرحتها العلامة لموسم الصيف بأحجام مختلفة تترواح ما بين الصغيرة الميني الى الصغيرة جداً "مايكرو" ما هي سوى دليل على أن عالم الموضة لا يقف عند أي حد فيما بتعلق بالصيحات غير التقليدية. فهذه الشنط التي بالكاد تتسع لغرض أو اثنين وهي أشبه بشنط للدمى باتت هوس الفاشينيستا العربيات راهناً مثل ديما الشيخلي ورانيا فواز.

    شنطة الفاشينيستا العربيات

     

    الحجم لم يعد يهم

    وبالرغم من حجمها الصغير، إلا أن أسعارها ليست بالصغر ذاته، فهي تتراوح ما بين 230 دولار أميركي والـ522 دولار بحسب الجلد والتصميم والحجم... فـ Simon Porte Jacquemus، المصمم ذو الـ29 عاماً، هو المصمم الأكثر بحثاً على إنستقرام راهناً وقد صرح المصمم في مقابلة له أن ألوان المجموعة، بما فيها الشنط، استلهمت من سلسلة لوحات Christo و Jeanne-Claude و David Hockney والتي حملت إسم The Arrival of Spring in Woldgate, East Yorkshire التي عرضت في Royal Academy في العام 2011. فمن خلال هذه الحقائب، أثبتت العلامة بأن الحجم لم يعد يهم. وقد أطلقت هذه الحقيبة ضمن مجموعة خريف 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس، ما يعني أن المؤثرات والفاشينيستا العربيات اللواتي واكبنها الى اليوم لسن سوى البداية للمزيد من التدفق من الصور.

    شنطة الفاشينيستا العربيات

     

    طريقة حمل الشنطة

    هذا وقد لفتتنا طريقة تنسيق هؤلاء الأنيقات لهذه الشنط مع لوكاتهن، منهن من حملنها من المقبض العلوي وأخرى تركتها تحيط بجسمها فيما رأيناها أيضاً تتدلى من رقابهن في بعض الصور. أما الألوان، فقد بدت خريفية مميزة بدرجات غير مبهرجة لتتناسب مع روح الموسم. ألقي نظرة على لوكات الفاشينيستا العربيات وهن يتألقن بشنط Jacquemus الصغيرة اللافتة، وأخبرينا، هل قد تنفقين بضع مئات الدولارات مقابل حقيبة بهذا الحجم؟

     

    شنطة الفاشينيستا العربيات

     

    أضف تعليقا