الوان صبغات شعر للسمراوات من وحي فوز الفهد

فور الفهد، المدونة الكويتية صاحبة البشرة السمراء المائلة الى البرونزي، تعرف كيف تختار ألوان صبغات شعر، تناسب جمال بشرتها الجذّابة وجمال شعرها بمتموجاته الذهبي. فهي تميل الى ألوان صبغات الشعر العسلي؛ إذ تراها دائمًا تعتنمد اللون العسلي بتدرجات وأحياناً الاشقر لما يتناسب مع لون شعرها الطبيعي ويبرز جمالها بأسلوب كلاسيكي أنثوي. وإذا كنت من ذوات البشرة الحنطاوية أو السمراء وترغبين باعتماد ألوان صبغات شعر تناسب سحنتك السمراء بأسلوب جذّاب ولافت، إليك من "الجميلة" أجمل ألوان شعر تُبرز جمال السمراوات على غرار فوز الفهد لتستلهمي منها ألوان صبغات شعرك وتتألقي بإطلالة جذّابة ولافتة:

 

ألوان صبغات شعر تليق بصاحبات البشرة السمراء على غرار فوز الفهد

 

1- ألوان شعر عسلي للبشرة السمراء

تتميّز فوز الفهد ببشرتها السمراء المائلة الى البرونزية، وهذه البشرة تليق بها ألوان صبغات بدرجات اللون العسلي. وقد اختارت فوز اللون العسلي بتدرجات الكراميل لفصل الصيف وبدت غاية في الجاذبية.

ألوان صبغات شعر للسمراوات

 

2- ألوان شعر عسلي مع هايلايت أشقر

كما أنها تميل أيضًا الى عدم صبغ شعرها بالكامل؛ إذ لجأت الى اعتماد الهايلات بألوان الأشقر لاضفاء لمسات من السحر على شعرها.

ألوان صبغات شعر للسمراوات

 

3- ألوان شعر عسلي الأومبريه على غرار فوز الفهد

يليق اللون العسلي بالبشرة السمراء المائلة الى اللون البرونزي، وقد اعتمدته فوز بدرجات شعرها العسلي وأضافت لمسات اللون الذهبي بأسلوب الأومبريه الخفيف من بداية الشعر حتى نهاية أطرافه.

ألوان صبغات شعر للسمراوات

 

شاهدي صبغة شعر الاومبربه بالفيديو:

4- ألوان شعر بني نحاسي

بالرغم من أننا نادراً ما نلاحظ تغييرًا جذريًا في ألوان صبغات شعر فوز الفهد؛ إذ في أغلب الأحيان تعتمد ألوان صبغات شعر باللون البني وتدرجاته. ولكنها، اعتمدت ألوان صبغات شعر باللون البني المائل الى النحاسي المحمّر وقد كان اختيارًا موفقًا؛ إذ برز جمال سحنتها واضفى عليها الجاذبية والإشراق بلمسات أنثوية جذّابة.

ألوان صبغات شعر للسمراوات

5- ألوان شعر بني لامع للبشرة السمراء

بما أن المدونة فوز الفهد تفضّل ألوان صبغات الشعر الداكنة، لا سيما في فصل الشتاء، فقد اختارت اللون البني الطبيعي واللامع.

ألوان صبغات شعر للسمراوات

 

6- ألوان الشعر الأشقر الذهبي

اختارت فوز ألوان الشعر الأشقر الذهبي، التي لا تستغني عنه وكالعادة برزت بإطلالة جذابة ؛ إذ برز جمال شعرها بأسلوب لافت. كما وحافظت فوز على إطلالة التدرجات اللوني التي تبدأ من درجات اللون العسلي وتنتهي بالأشقر الذهبي الفاتح لأطراف الشعر بما يتناسب مع لون بشرتها السمراء.

ألوان صبغات شعر للسمراوات

 

إقرئي ايضاً:

طريقة تكسير الشعر دون فير بالخطوات المصورة

اجمل صبغات الشعر لصيف 2019 من وحي مايا دياب

صبغات تناسب البشرة السمراء بالصور

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات