اجمل صبغات الشعر لصيف 2019 من وحي مايا دياب


تفاجئ النجمة مايا دياب متابعيها في كلّ إطلالة لها بلون شعر جديد ومختلف مع قصّات عصريّة ولافتة، فمايا تمتاز بجرأة اختيار الوان الشعر، البرونزيّ، الأشقر البلاتيني، الرماديّ، الورديّ والأحمر مع تدرّجات عسليّة وفاتحة بأسلوب غريب وخارج عن المألوف.

 

ابرز صبغات شعر مايا دياب



الأشقر والرماديّ


اعتمدت المغنيّة اللبنانيّة مايا دياب الشعر الأشقر والرماديّ الفاتح والعميق بتدرّجات مختلفة، منها العسليّ، الأومبري، الثلجيّ والرماديّ مع الأسود، لتحظى بلوك عصريّ في كلّ مرّة، يتناسب مع لون بشرتها البرونزيّ والعدسات اللّاصفة التي تختارها، أبرزها العسليّ والأخضر، فتضفي على إطلالاتها الكثير من الأناقة والتميّز.

 

مايا دياب
 

 

الشعر البرونزيّ والأحمر

العسليّ، الأحمر، النحاسيّ والبرونزيّ من ألوان الشعر التي كثيراً ما تعتمدها مايا دياب مع تسريحات وقصّات عصريّة، سواء مع قصّتي البوب أو اللوب، تسريحة الشعر المبتلّ، البونيتايل العالي أو مع خصلات متموّجة تتدلّى على كتفيها،
هذا إضافة إلى ألوان أخرى تعتبر أكثر جرأة، كالورديّ، الأزرق والأسود. ألوان تعكس جرأتها وشخصيّتها القويّة وعشقها لمواكبة كلّ ما هو جديد في عالم الجمال والموضة.

 

مايا دياب
 

 

شاهدي بالصور ألوان الشعر التي اعتمدتها مايا دياب على مرّ السنوات الأخيرة واستوحي منها ألواناً جديدة وجذّابة لخصلات شعركِ تحدّثين بها إطلالاتكِ للصيف.

أضف تعليقا