مكياج برونزي ناعم مناسب لكل يوم

  بشرة نحاسيّة متوهّجة لفحتها شمس الصيف، وظلالٌ تتلألأ على الجفون بنعومة أنثويّة، وشفاه تغازلها النغمات القرمزّية والتوتيّة والورديّة...

تتغيّر صيحات الموضة ويبقى الماكياج البرونزيّ في المقدّمة، فهو اختيار مناسب لكلّ ألوان البشرة، وللبشرة الخمريّة تحديداً التي تتميّز بها نساء المنطقة العربيّة.

وتحتاج إطلالة العيون البرونزيّة إلى: ظلال بلون الكاكاو، الـ Latte والـ Mocha ، جميعها درجات من البنيّ بلمسة برونزيّة، هذا إضافة إلى ظلال كريميّة لأسفل الحاجب وأخرى مزوّدة بحبيبات لامعة.

ويفضّل تطبيق حمرة خدود بدرجة الخوخيّ وليس البرونزيّ والاكتفاء بهايلايتر برونزيّ، حتى لا يبدو هذا اللّون مبالغاً فيه.

خطوات مكياج العيون:

-بعد تحديد الحواجب بالجل جيّداً، نبدأ بتطبيق اللّون الكريميّ تحت الحواجب في منطقة الجفن القريبة من الرموش.

- أمّا اللّون الثاني فهو الـ Latte، يطبّق بحركة دائريّة بين الكريميّ الذي سبق ووضع على عظمة الحاجب والجفن.

-ثمّ الظلال بدرجة الكاكاو فوق لون الـ Latte ليمتزجا مع الحفاظ على وضوح اللّونين.

-قومي بتغطية الجفن بالظلال البرونزي اللّامعة ليختفي اللّون الكريميّ الذي استخدم لتبطين الجفن فقط، ليظهر فقط في الجزء الداخليّ من العين بلمسة بسيطة.

- بظلال الكاكاو والـ Latte، يرسم خطّ تحت العين بطريقة يتداخل اللّونان مع بعضهما البعض على أن يكون الكاكاو منها أقرب للعين ثمّ الـ Latte .

- الخطوة الآتية ذيل السمكة، يرسم الآيلاينر الجل بواسطة فرشاة رفيعة، أمّا إذا كنتِ لا تتقنين استخدام الآيلاينر الجل بوسعكِ استبداله بأيّ نوع آخر منه على أن يكون أسود اللّون.

- بعد الانتهاء تماماً من ماكياج العيون يأتي دور الماسكارا ويفضّل مع رسمة ذيل السمكة تكثيف الرموش من الخارج القريبة من الذيل.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج برونزي ناعم لكل يوم

 

أضف تعليقا