الضفائر بأساليب متنوعة من وحي النجمات

من أبرز صيحات تسريحات الشعر لهذا الموسم، الضفائر اعتمدتها العديد من النجمات العالميّات بأساليب متنوّعة، فهي  مثاليّة جدّاً لأجواء الصيف الحارّة وسهراته.
اطلعي على الصور وتعرّفي على مختلف تسريحات الضفائر الإفريقيّة، المتموّجة، حول تاج الرأس وعلى الجانبين بأسلوب نجمات عالميّات.

 

ذيل الحصان المجدول

اعتمدي تسريحة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، ذيل الحصان المشدود إلى الأعلى وتجديل الخصلات الطويلة، سواء كانت طبيعيّة أو مستعارة. يمكنكِ أيضاً اعتماد هذه التسريحة مع شعر أشعث "إفريقيّ" مع خصلات مستعارة بأسلوب يارا شهيدي Yara Shahidi.

يارا شاهيدي

 

 

الضفيرة المقلوبة

جرّبي الضفائر المقلوبة بأسلوب ميلي بوبي براون Millie Bobby Brown إذا كنتِ تعانين من الشعر الخفيف لمنحه مظهراً كثيفاً، وذلك بتجديل الخصلات من الخلف ورفعها تدريجيّاً وصولاً إلى تاج الرأس للحصول على كعكة ملفوفة بستايل الكعكة المزدوجة على الجانبين.  

ميلي بوبي براون

 

الضفيرة المزدوجة

شاهدي تسريحة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens بالضفيرة المزدوجة المتدلّية على الأكتاف التي تعود بذاكرتكِ إلى مرحلة الدراسة المبكرة. تسريحة مفعمة بالشباب والبراءة، نمّقيها بأكسسوارات لافتة وأنيقة.

يارا شاهيدي

 

اقرئي أيضاً:

  بالخطوات: طريقة عمل تسريحة ذيل الحصان مع ضفائر للعيد

الضفائر الإفريقيّة

تألّقت بها العديد من النجمات بأساليب متنوّعة. ضفائر متعدّدة ورفيعة، تبدأ من مقدّمة الشعر لتنتهي عند الأطراف بطول متفاوت ومتدرّج. يمكنكِ تطبيقها على جنب أو في المقدمة أو على كامل الرأس.

لوبيتا نيونغ

 

ضفيرة التاج

يمكنكِ اعتمادها بأساليب متنوّعة حول تاج الرأس، كما ستشاهدين في الصور.   

 

 

أضف تعليقا