الضفائر تسريحة أنيقة للجامعة والعمل

لإطلالة كاجوالCasual أنيقة للعمل أو الجامعة عليكِ بالضفائر لشعركِ.

من خلال هذا الألبوم المتنوّع سترين نماذج يمكنكِ الانتقاء منها لتسريحات جدائل بسيطة وعفويّة تعتمد على الضفيرة الجانبيّة أو المتدلّية على الظهر وكذلك الملفوفة حول عقدة الشعر أو حول تاج الرأس.

تسريحات ضفائر عفويّة

 


 

 

بعيداً عن تسريحات الشعر المعقّدة التي تتطلّب الكثير من الوقت والجهد كلّ صباح أمام المرأة، اختاري بين جديلة السنبلة أو العاديّة، أو قومي بصنع ضفيرتين، واحدة على الجانب الأيمن وأخرى على الأيسر ومن ثمّ اجمعيهما عند منتصف تاج الرأس أو مع بقيّة خصلات الشعر لإتمام ضفيرة ثالثة.

لإطلالات النهار أيضاً، الغرّة المتدرّجة على جانبيّ الوجه مع ضفيرة فرنسيّة مسحوبة إلى جنب مثبتة بشريط حريريّ متدلٍّ وأنيق، كما يمكن جمع جميع خصلات الشعر إلى الوراء كبونيتايل Ponytail، ثمّ تجديله بأسلوب بسيط وناعم.

أضيفي إلى هذه الخيارات، ضفيرة ناعمة جدّاً من مقدّمة الشعر إلى جنب مع ترك بقيّة الخصلات منسدلة بنعومة أو جمعها من الخلف على شكل بونيتايل أو كعكة.

 


 

 

استوحي من هذا الألبوم المزيد من الأفكار الحديثة والعصريّة للضفائر لتتألّقي بها يوميّاً، سواء في الجامعة أو العمل، وكوني على ثقة بأنّ الضفيرة بالبساطة التي تمتاز بها ستظهركِ سيّدة في غاية الجمال والأناقة...

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات