توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر أغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر اغسطس/آب 2019، على شتى الأصعدة وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث قد تكون سارة وأخرى صادمة. وما هي أبرز التوقعات التي ينتظرها برج الميزان، تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر أغسطس 2019

 

توقعات برج الميزان مهنياً:


تكثر الأعمال خلال شهر اغسطس لمواليد برج الميزان، ويدخلون في الكثير من المشاريع ويعقدون صفقات هامة. ولكن، عليهم التروي قبل إتخاذ القرارات.

تُحاط هذا الشهر بالزملاء والأصدقاء وأفراد الأسرة، ويكثر الضجيج حولك
على الأرجح نتيجة لمنافسة تحتفل بها أو لمشاركتك بفعل عام أو مهمة تكلف بها وتحتاج إلى العديد من المنفذين. لتكن أحلامك كبيرة وطوّر أعمالك، إذ إن الفرص تتاح لك هذه اللحظة وقد تأخذك إلى سفر هام يغيّر على الأرجح المصير للبعض.

تتواصل ضغوط المجتمع والبيئة الخارجية والعملية حتى العشرين بوتيرة متزايدة، ولكن قرابة التاسع والعشرين تنشغل بقضية عائلية منزلية، لكن تناغم كوكبي الزهرة وعطارد يساعدك للوصول الى حل يرضى به، بإعانة أصدقائك.

تنصحك ماغي فرح أيها الميزان أن تتحضّر للانتشار والإتساع ابتداء من اليوم العشرين من شهر تموز، فالعشرة أيام الاخيرة من الشهر أفضل عديدًا من سابقتها.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2019  بالفيديو:

 

توقعات برج الميزان عاطفياً:

قد تتسبّب أيها الميزان، في إيقاع أحد ما في شباكك للتسلية، وتقضي بعض الوقت مع انتظار الحبيب أو لتجعل الغيرة في قلب شخص آخر. إذا كانت الشؤون المهنية واعدة جداً، فإن الناحية العاطفية تظهر أكثر دقة، فكوكب الزهرة في برج السرطان معاكساً قليلاً، وقد يقودك إلى الأوهام ويضللك في حكاية عاطفية ناشئة قد تسبب بخيبة أمل. ومن الممكن أيضاً أن تصطدم قصة عاطفية برفض عائلي أو قد تكتشف خيانة أو تقاعساً من قبل الشريك أو مناورات تجعلك مشمئزاً، وربما تتراجع عن علاقة كنت حتى هذه اللحظة مؤمناً بها، ستقع المرحلة الأكثر دقة في منتصف شهر اغسطس.

تابعوا أيضاً:

هذا ما ينتظر برج الميزان في كل شهر من أشهر العام 2019

برج الميزان والحب

صفات برج الميزان

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات