هذا ما ينتظر برج الميزان في كل شهر من أشهر العام 2019

عام الميزان سيشهد على حركة كوكب عديدة والعام برمته سيكون في قمة الإبداع ويمكن القول بانه عام فني من الطراز الاول. خلال العام سيكون هناك سلسلة من الاحداث التي ستجعل برج الميزان يستفيد وبشكل كبير من زميل أو صديق.

الفترة الممتدة من أبريل/ نيسان وحتى آب/ أغسطس ستكون فترة إما للتطور أو التعلم فالامر يعتمد على المرحلة التي وصل اليها الميزان على الصعيد الشخصي.
 مع نهاية العام سيكون هناك حركة إيجابية ستجلب للميزان الفرص التي قد تكون السفر أو لتوسيع الافاق بشكل أو باخر.

 


يناير/ كانون الثاني

خلال الشهر هذا سيكون الميزان في حالة لا تشبهه فهو وخلافاً لعادته التي تنشد الوئام والتوازن في كل شيء سيكون ديناميكياً وحاسماً. بطبيعة الحال هذا لا يعني انه سيفقد مهاراته في التواصل مع الاخرين ولكنه هذه المرة سيملك القدرة على فرض ما يريده.
عليه تجاهل محيطه خلال هذا الشهر لانه سيحاولون فرض ما يريدون عليه، ما قد يؤدي الى تصادم من نوع ما بحكم ان الميزان شخصياً يحاول فرض رؤيته. سيغضب المحيط من البرج هذا ولكنه لن يكترث لانه للمرة الاولى لم يسمح لهم بإستغلاله كما يفعل عادة.. انه شهر الثقة بالنفس.


فبراير/ شباط

سحر الميزان سيكون في ذروته خلال هذا الشهر. هناك مواجهة من نوع ما مع شخص مقرب من البرج هذا ستنتهي بإبعاد الشخص عن حياة الميزان. التركيز على العمل سيكون في ذروته ايضاً ولكن وخلافاً لجميع الابراج الميزان سيتمكن من المحافظة على التوازن بين الحياة المهنية والحياة الاجتماعية. وبالتالي قد يكون شهراً منهكاً ولكن سيكون هناك السعادة والرضا.

 

مارس/ آذار

الميزان سيكون في قمة التركيز خلال هذا الشهر وسيجد نفسه في حالة من التأهب الفكري الكلي. الخيال والإبداع في ذروتهما وبالتالي سيكون هناك إمكانية لانجاز الكثير من الاعمال المؤجلة. في المقابلة سيكون هناك تفادٍ كلي للمواجهة خصوصاً مع إنتصاف الشهر. التهرب هذا قد يجر معه بعض المشاكل الى الشهر المقبل وبالتالي سيكون الميزان في مواقف لا يفضلها.

 

أبريل / نيسان

هناك الكثير من الامور التي يمكن للميزان القيام بها خلال هذا الشهر هذا في حال لم يكن يمانع اتخاذ المخاطرات. المشكلة مع الميزان هي انه دائما يقنع نفسه بأنه اتخذ القرار الخاطئ حتى قبل أن يتخذه. عليه التخلي عن المنطق هذا خلال هذا الشهر والتعامل مع الامور كما يجب حتى ولو تطلبت المخاطرة. الابراج تنصح الميزان بعدم الغرق في الحزن ولوم الذات في حال لم تسر الامور كما كان يخطط لها.

 

مايو /أيار

الميزان سيكون ثرثاراً جداً خلال الشهر هذا. وهذا ما سيجعله يقع في الكثير من المشاكل التي كان بالامكان تجنبها بشكل كلي. ولكن على الضفة المقابلة التردد الذي كان يعاني منه الشهر الفائت حيال اتخاذ المخاطرات لن يكون له وجود. سيكون هناك الكثير من الوضوح بالتفكير وبالتالي سيتخذ القرارات المؤجلة التي كان عليه إتخاذها الشهر الفائت. ولكن كل ما عليه فعله هو ضبط لسانه والحرص على عدم قول الامور الخاطئة.

 

يونيو/ حزيران
الشهر هذا يحمل مفاجأة من نوع ما.. المساعدة ستكون عن طريق شخص غير مقرب تماماً من الميزان ولكن تجمعه به علاقة من نوع ما. المساعدة لن تكون مادية بل ستكون معنوية ولكنها هامة جداً اذ ستمكن الميزان من معرفة ما الذي يريده في حياته. هناك امكانية مرتفعة جداً بان تتطور العلاقة مع الشخص الذي قدم المساعدة لتتحول الى علاقة عاطفية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


يوليو/ تموز

الديناميكية في ذروتها للفئة التي ولدت في فترة زمنية قريبة من  23 أغسطس/ آب اما الذين ولدوا في فترة قريبة من 22 سبتمبر/أيلول  فهم سيشعرون بالخمول وذلك لانهم يشعرون بان كل شيء يسير عكس ما يريدونه. الامر سيكون اشبه «بوصول اللقمة» الى فمهم قبل سلبها منهم مجدداً. وهذه النوعية من المشاعر ستجعلهم يتأثرون نفسياً وبشكل كبير حتى نهاية الشهر.  

 

أغسطس/ آب

جميع الذين ينتمون الى برج الميزان سيختبرون مزاجاً جيداً. سيكون هناك الكثير من الطاقة ومن الاحاديث الممتعة وطبعا سحر الميزان المعتاد. ولكن مع اقترب نهاية الشهر المزاج سيتبدل كلياً وسيصبح البرج هذا بمزاج سيء وسيترك إنطباعات سيئة جداً عند الاخرين خصوصاً عند الفئات الاكبر سناً.


سبتمبر/أيلول

المياه ستعود الى مجاريها والهدوء سيشق طريقه الى حياة الميزان مجدداً. البرج هذا سيستمتع وبشكل كبير بحياته الاجتماعية وسيكون محط اهتمام الجميع. هذا الاهتمام سيجعل الاخرين يغارون منه، وسيحاولون التقليل من قيمته ومن قيمة ما يفعله أو يقوم به.
الغيرة هذه ستجعله يشكك بما يقوم به، ما سيعكر الاجواء ويجعله يشعر وكأن لا شيء يقوم به يسفر عن نتيجة إيجابية.

 

أكتوبر/ تشرين الاول

شهر مثالي بكل المعايير، الكثير من السحر والذكاء. كل شيء سيسير كما خطط له الميزان بالضبط وحتى القرارات المهنية التي يتخذها ستكون صائبة. مع نهاية الشهر الحظ سيكون حليف البرج هذا وسيكون امام مفاجآت عديدة ستجعله يشعر بسعادة لم يختبرها من قبل.


نوفمبر/ تشرين الثاني

الشهر هذا لن يشهد على الكثير من الاحداث. الامور ستكون روتينية وبلا أي حدث هام يذكر. ولا بأس بذلك لان الاشهر السابقة كلها كانت عبارة عن تقلبات في الحظ وفي المزاج والنفسية وبالتالي الروتين خلال هذه الفترة أشبه بفترة راحة مستحقة.

 

ديسمبر/ كانون الأول

الحظ سيعود مجدداً الى حياة الميزان . كل قرار يتخذه سيكون صائباً والفوائد التي ستعود عليه في كل المجالات سواء المادية أو المهنية أو العائلية أو الاجتماعية ستكون عديدة. بطبيعة الحال سيكون هناك دائماً تلك الفئة التي تحاول أن تنغص على الميزان سعادته ولكنه خلال الشهر هذا لن يكترث لها على الإطلاق.

 

إقرئي ايضاً:

من هو البرج الذي تقعين في حبه بقوة ؟

توافق الأسماء بين شخصين يكشف نسبة نجاح الزواج

ابراج هم ملوك وملكات الحياة الإجتماعية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات