موديلات احذية لعيد الأضحى موضة صيف 2019

  • تحضري لإطلالات عيد الأضحى المبارك بإختيار الحذاء المناسب من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 والتي رصدنا لكِ منها أجمل التصاميم.

     

    الأحذية الشفافة موضة صيف 2019

     

    موديلات أحذية لعيد الأضحى موضة صيف 2019

     

    - بالنظر إلى عروض أزياء هذا العام ستلاحظين بزوغ نجم الأحذية الشفافة وأبتكرت ماركات مثل بالمان Balmain وجورجيو أرماني Giorgio Armani أجمل الموديلات، أعتمديها خلال النهار والمساء لتزيدك طولًا.
    الصنادل بالكعب العريض

    - ترغب كل امرأة في إطلالة أنيقة مواكبة للموضة وفي الوقت عينه مريحة وعملية، وكلها مزايا توفرها الصنادل ذي الكعوب العريضة Chunky Sandals، ألجئي إلى الموديلات التي رصدناها لدى دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، مايكل كورس Michael Kors وكلوي Chloé لتبرزي طول قامتك ولكن تجنبيها اذا كنتِ شديدة القصر.

     

    الصنادل المزودة بإبزيم يلف الكاحل

     

    موديلات أحذية لعيد الأضحى موضة صيف 2019

     

    - صيحة أنيقة عادت إلى واجهة الموضة، وتسابقت أسماء كبيرة على إدراجها ضمن مجموعات ربيع وصيف 2019، وفي مقدمتها فندي Fendi وكريستيان سيريانو Christian Siriano، أنتبهي فهذا الموديل لا يلائم القصيرات أعتمديه فقط اذا كان السوار بلون الجلد لأن الملون منه سيقسم طول ساقيكِ ويظهرك أقصر مما أنتِ عليه.

     

    الأحذية المدببة تزيد من طولك

     

    موديلات أحذية لعيد الأضحى موضة صيف 2019

     

    - لا داعي للتأكيد على أن الأحذية المدببة Pointy Shoes بمختلف موديلاتها توحي بأن من ترتديها تملك ساقين أكثر طولًا، من جانبنا أحببنا الموديلات المصممة من جلود الحيوانات مثل حذاء ألتوزارا Altuzarra، أنتعليه في الصباح والمساء مع العباءة السوداء لتنفحي إطلالتك بالفخامة والتفرد.

    أضف تعليقا