من المسبح: هشام ماجد يسخر من صديقه شيكو بتعليق كوميدي

هشام ماجد يشارك جمهوره بفيديو من إجازته بالساحل الشمالي

 

شارك الفنان هشام ماجد جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام بمقطع مصور أثناء رحلته في الساحل الشمالي.

ظهر في الفيديو الفنان شيكو وهو يأكل في المياه، ثم ابتعد عن الكاميرا، وعلق هشام على الفيديو قائلاً: «ظهور جسم غريب في الساحل الشمالي»، ونال الفيديو إعجاب الكثير من محبيهم ومتابعيهم.

 

هشام وشيكو انتهيا مؤخراً من تصوير مسلسلهما الجديد «اللعبة».

 

الجدير بالذكر أن هشام ماجد وشيكو انتهيا من تصوير مسلسل «اللعبة»، وفي انتظار عرضه في أكتوبر المقبل، ويشاركهما البطولة عدد من النجوم وهم أحمد فتحي ومحمد ثروت ودعاء رجب ومي كساب وسامي مغاوري وعارفة عبد الرسول وميرنا جميل وغيرهم، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح، وإخراج معتز التوني.

يشار إلى أن مسلسل اللعبة كان من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، ولكن قبل أيام قليلة من بدء الماراثون أعلن صناع العمل خروجه من المنافسة.

يذكر أن آخر أعمال شيكو وهشام ماجد كان مسلسل «خلصانة بشياكة» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2017، وهو من بطولة أحمد مكي وويزو وأوس أوس وبيومي فؤاد وإنتصار وملك قورة وغيرهم، ومن إخراج هشام فتحي.

كانت بداية هشام ماجد وشيكو مع الفنان أحمد فهمي؛ حيث قدموا ثلاثياً فنياً مميزاً، وقدموا معاً عدداً من الأعمال الكوميدية أبرزها فيلم «سمير وشهير وبهير وبنات العم والحرب العالمية الثالثة»، ثم انفصل الثلاثي فنياً، لكن ما زالت علاقة الصداقة بينهم قوية.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hesham Maged (@heshammagedofficial) on

 

 

أضف تعليقا