هذه الأبراج تملك بشرة مثالية

إمتلاك بشرة مثالية حلم الغالبية الساحقة من البشر، ولكن للأسف الأحلام لا تتحقق دائماً. عدد كبير من الأشخاص يعانون من مشاكل في البشرة وهناك فئة تمضي حياتها وهي تعالج المشاكل التي تعاني منها ولا تتمكن من التخلص منها. ولكن في المقابل هناك فئة محظوظة للغاية وتملك بشرة صحية وجميلة ونضرة وحتى أنها قد لا تحتاج للعناية بها ومع ذلك تبقى مثالية.

 

ها هي الابراج المحظوظة التي تملك بشرة مثالية

 

\

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الميزان برج يمثل التوازن لناحية الشخصية كما هو معروف ولكنه أيضاً يمثل التوازن لناحية الشكل أيضاً. الذين ينتمون الى برج الميزان يملكون ملامح جميلة متوازنة فالشعر جميل والملامح ناعمة ومتناسقة.. وهم يملكون بشرة مثالية تعزز نعومة وتناسق هذه الملامح. فالأمر كما قلنا يتعلق بالتوازن، فلا يمكن الحديث عن شكل متناسق إن كانت الملامح الناعمة «قائمة» على بشرة غير مثالية، فالامر أشبه برسم خلاب على قماش بنوعية سيئة. بشرة الميزان صافية وخالية من العيوب كما أنها ناعمة للغاية وهي أشبه ببشرة الأطفال. الذين ينتمون لبرج الميزان يملكون أجمل بشرة بين جميع الأبراج وأكثرها نقاءاً.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحوت برج يملك ملامح جذابة للغاية ومريحة، فملامحه كجمال كالماء، سهل ممتنع. كل شيء في ملامح الحوت يرتبط بالماء أو بالكائنات المائية، سواء لناحية لون العيون أو الشعر وغيرها. بشرة الحوت مثالية وهي عادة لا يبدو عليها آثار التقدم بالسن على الإطلاق فالبرج هذا «منيع» ضد التجاعيد وبالتالي نادراً ما تجدون شخصاً ينتمي الى برج الحوت يعاني من التجاعيد. لون بشرة الحوت باهت الى حد ما ولكن ليس بلون «مرضي» وإنما بلون مريح يتناسب مع واقع أنها بشرة رقيقة ناعمة. بشرة الحوت خالية من العيوب كما أنها ناعمة وحساسة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الأسد لناحية الشكل يتم تشبيه ملامحه للهرة والأسد في الوقت عينه. السحر كله ورغم أنه يكمن في العيون والشعر الخلاب الذي يملكه الذين ينتمون الى برج الأسد ولكنهم أيضاً يملكون بشرة مثالية. وخلافاً للأبراج الأخرى فإن لون بشرة الأسد تملك لوناً ذهبياً الى حد ما وبشكل طفيف.. فهو في نهاية المطاف ملك الغابة الذي يملك ذلك اللون الساحر المهيمن كما انه النجم الذي يجذب كل الأنظار اليه في كل مكان يتواجد فيه.

الأسد بطبيعة الحال يمنح بشرته كل العناية التي تحتاج اليه، فهو يدرك أنه من أجل الظهور بأفضل طلة ممكنة ومن أجل جذب الأنظار اليه عليه أن يحرص على العناية ببشرته وهذا ما يقوم به.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الذين ينتمون الى برج الحمل يملكون شخصية نارية وهذا ما يتجسد في ملامحهم. كما هو معروف الذين ينتمون الى برج الحمل يملكون حاجبين مثاليين ولكن ما هو غير معروف على نطاق واسع هو أنهم أيضاً يملكون بشرة مثالية. الحمل من النوع الذي يحب الحركة والقيام بنشاطات والتحرك بشكل دائم وهذا ما يساعده على المحافظة على نضارة البشرة. فالغالبية الساحقة من الذين ينتمون الى برج الحمل يمارسون التمارين الرياضية بشكل دائم أو في الحد الادنى نشاط بدني وهذا يساعدهم على المحافظة على بشرة نضرة. الحمل أيضاً من الأبراج التي تملك روتيناً للعناية والتي تلتزم به بشكل دائم رغم كونها تملك بشرة مثالية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الدلو يملك ملامح مختلفة ومميزة عن كل الأبراج وهذا منطقي وطبيعي بحكم أنه برج يختلف ولناحية الشخصية عن الأبراج الاخرى. عادة الذين ينتمون الى برج الدلو يملكون بشرة مميزة ومثالية. بشرة الدلو تخدم غاية إبراز الملامح المختلفة وعليه هناك إما تناسق أو تناقض بينها وبين الملامح الاخرى ولكن ليس بشكل منفز بل بطريقة مختلفة تبرز فرادة البرج هذا. الدلو قد يملك روتيناً للعناية ببشرته وقد لا يملك ولكنه أحياناً يميل الى إهمال العناية ببشرته بشكل كبير ثم فجأة تصبح بشرته شغله الشاغل.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر تأثراً بموسم الأسد

اسرار الحظ بحسب ابراج قبائل المايا وما تخبئه

من هي الأبراج التي تملك أجمل الشفاه؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات