اسرار الحظ بحسب ابراج قبائل المايا وما تخبئه

يمكن معرفة اسرار الحظ من خلال الابراج الشمسية. لكن يمكن ايضاً الاعتماد على تقاويم اخرى مثل الهندي والصيني وغيرهما. كذلك يمكن التعرف الى خفايا المصير من خلال استخدام تقويم وابراج قبائل المايا.

 

اسرار الحظ بحسب ابراج المايا

تساعد ابراج قبائل المايا على كشف اسرار الحظ وخبايا المصير. وتنتمي هذه القبائل الى اكثر الحضارات عراقة وشهرة في اميركا اللاتينية. وهي تعتمد على التقويم القمري. وتبدأ السنة لديها في 26 يوليو تموز. ويرمز الى كل شهر رسم حيوان يشكل ايضاً رمزاً لمواليده ويدل على اسرار الحظ الخاصة بهم.

الوطواط

من 26 يوليو حتى 22 اغسطس. يتميز مواليد هذه الفترة بالتمتع بالقدرات القيادية ويحبون الدفاع عن قناعاتهم ويمتلكون دائماً الافكار الجديدة والمفيدة. كما انهم يسعون الى تحقيق اهدافهم اياً تكن الظروف التي قد تمنع ذلك. ولهذا يكون النجاح حلفيهم غالباً.

الافعى
من 23 اغسطس حتى 19 سبتمبر. ومن ابرز صفات مولود الافعى بحسب ابراج حضارة المايا انه فضولي ويحب القيام بالابحاث من اجل معرفة الحقيقة في كل مجال. كما انه محب للتقاليد وللالتزام بها وتطبيق قواعدها. وهو ايضاً متحفظ ولا يعبر عن مشاعره الا نادراً. ولهذا يتمتع بالكثير من الجاذبية الغامضة والقدرة على السيطرة على الاشخاص والمواقف.
الايل
من 20 سبتمبر حتى 17 اكتوبر. يمكن اكتشاف الكثير من اسرار الحظ من خلال هذا البرج حيث يتسم مواليده بأنهم محبون للفن والجمال. كما انهم يتمتعون بحساسية عالية. لكن لا يمكن الجميع مراعاة ذلك وهو ما يجعل علاقاتهم الاجتماعية والمهنية تتسم ببعض الصعوبة.

البوم
من 18 اكتوبر حتى 14 نوفمبر. يتميز مولود هذا البرج بالشخصية القوية والكاريزما الظاهرة التي تلفت إليه كل الانظار. ولهذا ينتظره الحظ السعيد غالباً بعد كل خطوة يقوم بها. كما انه يتمتع ببصيرة حادة ويمكنه توقع نتائج كل خطوة يقوم بها.  

الطاووس
من 15 نوفمبر حتى 12 ديسمبر. يتمتع مولود برج الطاووس بحسب روزنامة قبائل المايا بالكثير من الايجابية وبالقدرة على ابتكار النشاطات والاعمال التي تساعده على الشعور بالمتعة. وهو يتميز بصفات فريدة لا يمتلكها الكثيرون وبالتوق الدائم الى بناء علاقات اجتماعية جديدة. وهذا يضمن نجاحه في الكثير من المشاريع التي يقوم بها.

 

اسرار الحظ

السحلية
من 13 ديسمبر حتى 9 يناير. يمكن مولود برج السحلية ان يتكيف مع المتغيرات والظروف التي تطرأ على حياته وحياة الاشخاص المحيطين به. ولهذا من السهل ان يحقق التقدم اياً تكن الصعوبات التي قد يواجهها. كما انه هادئ وقادر على التفكير بطريقة فعالة.  
القرد
من 10 يناير حتى 6 فبراير. يمكن اكتشاف اسرار الحظ الخاصة بمولود هذه المرحلة بحسب ابراج المايا من خلال صفته الاساسية وهي الحيوية والنشاط والحرص الدائم على بناء العلاقات الاجتماعية المثمرة. كما انه فضولي ومحب للمعرفة ولكل الطرق التي تساعد على ايجاد الحلول لأي مشكلة.

 الصقر
من 7 فبراير حتى 6 مارس. ابرز ما يتمتع به مولود هذا البرج قوة الحضور والقدرة على فرضه في كل الظروف والمواقف. اما هدفه الاساسي فهو تحقيق النجاح في الحياة المهنية. وهذا ليس امراً صعباً لأنه دقيق الملاحظة وعميق التركيز وقادر على القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد.
النمر
من 7 مارس حتى 3 ابريل. يحب مولود هذا البرج المغامرة وخوض التحديات. ولهذا يظهر دائماً الاندفاع نحو تنفيذ الكثير من المخططات والمشاريع. كما انه صديق وفي ومحب للمتعة والفرح. لكنه مثالي ويعيش في عالم الخيال احياناً ما يجعل تأقلمه مع الواقع امراً صعباً.

 

اقرئي أيضاً: أيام الحظ للقيام بأي شيء في العام 2019

 

الثعلب
من 4 ابريل حتى 1 مايو. يرغب مولد هذا البرج دائماً في احقاق الحق واقامة العدالة. كما انه يسعى غالباً الى تقديم المساعدة لكل من يحتاج اليها. وفي المقابل يبحث عن بناء علاقات تجعله يشعر بالامان والارتياح.
الافعى
من 2 مايو حتى 29 مايو. من ابرز اسرار الحظ التي يكشفها هذا البرج اناقته في المظهر والتعامل والتي تجعله غالباً يحظى بالكثير من الفرص الجيدة. وهو صديق وفي ومخلص وحساس. كما انه رومنسي ولا ينسى الاساءة بسرعة.
السنجاب
من 30 مايو حتى 26 يونيو. يعتبر مولود السنجاب ان الحياة عبارة عن مسرحية كوميدية وانه البطل الرئيسي فيها. فهو يسعى دائماً الى المرح. وهذا يؤثر سلباً على مصيره احياناً لأن بعض الامور تحتاج الى الجدية. كما انه ثرثار وهو ما ديفع بعض الاشخاص الى عدم الرغبة في مجالسته.

السلحفاة
من 27 يونيو حتى 25 يوليو. من ابرز اسرار الحظ الخاصة بهذا المولود حكمته وعقلانيته اللتان تساعدانه على حل مشاكل الحياة بسهولة. ومنها ايضاً الهدوء والعمل الصامت والخجل والصدق التي تجعله الخيار الاول لكل من يريد توظيف شخص ما لأداء مهمة ما.  

 

أضف تعليقا