نيكول سابا تشعل "السوشيال ميديا" بفستانها القصير في أحدث حفلاتها

  • أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً غنائياً ضخماً في الساحل الشمالي بحضور عدد من نجوم الفن ومشاهير صيف 2019. وبحسب بيان صحفي فقد حضرت نيكول بصحبة مدير أعمالها وائل المصري، وكان في استقبالهما أحمد البلتاجي وصعدت على خشبة المسرح في الثالثة من صباح اليوم الجمعة مرتدية فستاناً أسود قصيراً تماشى مع أجواء الإثارة بالمكان من مواصفات لايف عالمية، وأغانيها الاستغرضية التي أشعلت وصلات الرقص المتتالية حتى قرب طلوع الشمس.

     

    نيكول سابا بحفلها

     

    كان ضمن الحضور مصمم الأزياء هاني البحيري، وحرصت نيكول على توجيه التحية له خاصة أنها تألقت بارتداء أغلى فستان زفاف في العالم من تصميمه مرصع بالأحجار الكريمة، وتخطت تكلفته ٢٠٠ مليون جنيه، وكان حديث وسائل الإعلام العربية والأجنبية.

    يعد الحفل هو أولى السهرات التي تحييها نيكول سابا لصيف 2019 بمصر؛ حيث اعتادت منذ أعوام على إحياء أكثر من حفل بأماكن متفرقة، وبخاصة في الساحل الشمالي؛ حيث تعد الأكثر طلباً نظراً لقدرتها على إضفاء حالة خاصة من البهجة والاستعراضات التي تتماشى مع حفلات الشواطئ التي يغلب على جمهورها الشباب من مختلف الأعمار من محبي أغانيها المميزة منها «براحتي»، «التوتو ني»، «قررت»، بالإضافة إلى «ياواد يا تقيل»، «سهر الليالي»، و«بنت السلطان» للمطرب الشعبي أحمد عدوية.. وغيرها.

    على جانب آخر تستعد نيكول لإطلاق أغنية جديدة تتكتم تفاصيلها لحين وضع اللمسات الأخيرة لها، بالإضافة إلى أنه من المقرر ضمها لأغاني ألبومها القادم الذي تعمل عليه منذ فترة؛ حيث يتوقع صناعه أن يكون إضافة مميزة لمشوارها الغنائي.

     

    اقرئي ايضا : وصلة رقص لعمرو دياب ودينا الشربيني على قمرين باليونان

     

    كما تنوي نيكول خوض عمل درامي جديد؛ حيث تقوم بقراءة أكثر من سيناريو لاختيار الفكرة الملائمة لظهورها بشكل مختلف عن أعمالها السابقة، والتي كان آخرها الجزء الثاني من «الهيبة» مع تيم حسن.

    أضف تعليقا