منازل المشاهير تحت الـ 30 .. حلم لكل عشاق التميز

إن شرائك لمنزل الأحلام قبل عمر الـ30 يعد أمراً معقداً للغاية؛ ولذلك لعدم توافر الأموال اللازمة التي تمكنك من شراء وتصميم منزلك بالطريقة التي تحلمين بها؛ ولكن هذه القاعدة لا تنطبق على هؤلاء النجوم؛ فقد قاموا بشراء منازل أحلامهم في عمر صغير للغاية، وسوف نعرض لكِ بعض هذه المنازل.

كايلي جينير
تعد أول هذه النماذج كايلي جينير، والتي تبلغ من العمر 20 عامًا تقريبًا؛ حيث تمتلك ثلاث منازل الأول بحي هيدن هيلز الحصري في ولاية كاليفورنيا، ويبلغ ثمنه حوالي 12 مليون دولار، وقد اشترته العام الماضي، وذلك وفقاً لتقارير Trulia؛ ثم يأتي قصرالـ6 ملايين دولار الذي اشترته في يونيو من عام 2016، إلى جانب منزل 4.5 مليون دولار المجاور له، والذي اشترته في يوليو الماضي.

 



 

 

كيندال جينير
عندما كانت كيندال جينير في الثامنة عشرة من عمرها فقط، اشترت شقة في مبنى عالٍ في حي ويستوود في لوس أنجلوس. وقد دفعت 1.39 مليون دولار؛ كما أنها تبيع مسكنها المكون من غرفتي نوم في لوس أنجلوس، بمبلغ حوالي 1.39 مليون دولار.

زين مالك
كما انتقل مغني البوب الإنجليزي زين مالك إلى نيويورك ليعيش مع حبيبته جيجي حديد في منزل تقدر قيمته بـ10 ملايين دولار أمريكي، في حيّ "سوهو"؛ كما أنه كان قد عرض منزله الفخم للبيع منذ فتره؛ وهو الواقع في منطقة "هيرتفوردشاير" بشمال لندن بقيمة 3.5 مليون جنيه إسترليني.

جيجي حديد
اشترت عارضة الأزياء جيجي حديد شقتها بشارع "باوري" في مدينة نيويورك قبل أن ينتقل زين إلى أسفل "مانهاتن"؛ والشقة مكونة من خمس غرف وخزانة للملابس كبيرة؛ وقد عرضتها للبيع مقابل مبلغ 2.45 مليون دولار في عام 2015.

جينيفر لورانس
منزل جينيفر لورانس الواقع بكاليفورنيا، المنزل الذي اشترته مقابل 6.4 مليون دولار.

 



 

 

جاستين بيبر
يمتلك المغني العالمي جاستين بيبر منزلاً في بيفرلي هيلز؛ مكون من ست غرف نوم بالإضافة إلى 7 حمامات، والذي كان يستأجره بمبلغ حوالي 59 ألف دولار شهريًا.

تايلور سويفت
وأخيرًا يأتي قصر تايلور سويفت الذي تبلغ تكلفته 17.75 مليون دولار. والذي يمكنك أن تطمح إلى أفضل شيء، وهو حضور حفل من إحدى حفلاتها الممتعة.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور