مشاهير يمتلكون منازل في دبي

تجذب مدينة دبي بعقاراتها الفاخرة والعصرية السياح والمشاهير من جميع أنحاء العالم، حيث لم يكتفِ بعض النجوم بزيارة هذه المدينة الساحرة بكافة تفاصيلها، بل فضلوا أن يتملكوا منازل وعقارات على أرضها للاستمتاع بتمضية أوقات سعيدة وقتما يشاؤون، وإليك بعضهم:

إيشواريا راي

لم تتمكّن الممثلة الهنديّة وزوجها ابهيشيك باتشان من مقاومة سحر مدينة دبي، حيث تملّكت فيلا في منطقة Jumeirah Golf Estates، تمتاز بمطبخها العصريّ وخزائنه الواسعة، إضافة إلى صالة سينما.

شاروخان

يعرف عن الممثل الهنديّ محمد علي شاروخ خان حبّه وارتباطه بمدينة دبي، الأمر الذي دفعه لتملّك فيلا k-93 في منطقة Palm Jumeirah التي يفصلها عن شاطئ البحر باب وحيد!

 



فيكتوريا وديفيد بيكهام

تجمع الرومانسيّة هذا الثنائيّ، فمن غير المستغرب أن يقوم ديفيد لاعب كرة القدم الشهير بامتلاك فيلا فاخرة في Palm Island، تتكوّن من 7 غرف نوم، تنازل عنها لعائلة فيكيتوريا عام 2008، إلّا أنّ العقار ما زال مسجّلاً باسمه حتى اليوم.

مادونا

تمتلك المغنّية العالميّة مادونا المنزل المثاليّ الذي قد تحلم أيّ فتاة باقتنائه، إذْ اختارت The World Island التي تبدو من الجوّ على شكل خارطة العالم مع جزر صغيرة تتحلّى بالخصوصيّة. تقع غرف المعيشة أسفل البحر، حيث تتمكّن النجمة من الاستمتاع بمشاهدة الأسماك والكائنات البحريّة مباشرة من الأعماق.
 

أضف تعليقا