نجمات في حياة فاروق الفيشاوي.. أبرزهن سمية الألفي وليلى علوي وسهير رمزي

فارق الفنان فاروق الفيشاوي عالمنا الخميس الماضي، الخميس بعد صراع مع مرض السرطان، الذي أعلن إصابته به قبل عدة أشهر في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وكان بداخله طاقة أمل وإيمان بأنه سيهزم هذا المرض اللعين.

عرف عن الفيشاوي حبه للفن والحياة وخلال مشواره الفني ارتبط اسم الفيشاوي بمجموعة من النجمات اللاتي ارتبط بهن بعلاقة عاطفية وزواج، وفيما يلي أشهر زيجات الفيشاوي

 

الفيشاوي تزوج 3 مرات.

 

تزوج الفيشاوي 3 مرات، الأولى كانت من خارج الوسط الفني وهي من السيدة نوران، والثانية من الفنانة سمية الألفي، والأخيرة من الفنانة سهير رمزي.

اقرئي ايضا : بالصور: الظهور الأول لياسمين عبد العزيز في برنامج تليفزيوني بعد انقطاع 17 عاماً

 

الزيجة الأشهر للفيشاوي كانت من الفنانة سمية الألفي؛ حيث تزوجا بعد قصة حب طويلة، وأنجبت منه ولدين هما أحمد وعمر الفيشاوي، إلا أن حياتهما لم تستمر طويلاً بسبب الخيانة، حيث صرحت الألفي في إحدى حواراتها بأن فاروق ضعيف أمام النساء، وكانت تعلم أنه يخونها لكنها كانت تتحمل بسبب حبها له؛ لكن في النهاية كان الطلاق هو الحل، وعلى الرغم من ذلك ظلت علاقتهما قوية حتى بعد الانفصال.

 

تزوج الفيشاوي للمرة الثالثة من الفنانة سهير رمزي، واستمر زواجهما لما يقرب من 5 سنوات، لكنهما اتخذا قرار الانفصال عن بعضهما بشكل مفاجئ.

 

أعلن الفيشاوي في لقائه مع الإعلامية سمر يسري في برنامج ليلة، وكشف أن الفنانة ليلى علوي هي الفنانة التي أحبها، ولم يستطع الزواج منها، وأضاف أنه نادم على عدم الزواج منها.

اقرئي ايضا : ريهام سعيد: من اتهمني بادعاء المرض شخص سافل وقليل الأدب (فيديو)

 

الجدير بالذكر أن حالة فاروق الفيشاوي الصحية تدهورت خلال الفترة القليلة الماضية بشكل كبير، ودخل المستشفى بعد تعرضه لغيبوبة كبدية، وكان يرافقه أثناء تواجده في المستشفى طليقته سمية الألفي وابنه عمر، وكان يتردد على زيارتهم عدد من نجوم الفن أبرزهم إلهام شاهين ونهال عنبر وعماد رشاد وغيرهم.

أضف تعليقا