نجم شهير بديلا لفاروق الفيشاوي في الملك لير.. تعرفوا عليه

تامر كرم مخرج المسرحية، حل بديلاً للفنان أحمد فؤاد سليم في المسرحية

 

أعلن تامر كرم مخرج مسرحية الملك لير التي يقوم ببطولتها النجم الكبير يحيى الفخراني عن أن الفنان أحمد فؤاد سليم حل بديلاً للفنان الكبير فاروق الفيشاوي، وذلك بعد أن تدهورت حالته الصحية خلال الفترة الماضية ومنعه الأطباء من السفر مع فريق مسرحيته إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في موسم جدة الفني.

 

اقرئي ايضا : هل تعمدت ريهام حجاج، كيد ياسمين عبدالعزيز بهذه الصورة مع طليقها؟

 

ويؤدي الفيشاوي بالمسرحية شخصية جلوستر، وقام بتجسيدها الفنان أحمد فؤاد سليم، وقام بدور كنت الذي كان يجسده أحمد فؤاد سليم الفنان أيمن الشيوي؛ مما ترتب عليه تجسيد المخرج تامر كرم بنفسة لشخصية كورنويل الذي كان يجسده أيمن الشيوي، وهذا الأمر سيتكرر أيضاً خلال الفترات المقبلة.

 

يحيى الفخراني يقدم المسرحية منذ سنوات

 

يشار إلى أن مسرحية الملك لير، يشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم المسرح المصري، من بينهم: نضال الشافعي، وأحمد عزمي، ومحمد فهيم، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي، وريهام عبدالغفور، وأشرف على إنتاجها المخرج مجدي الهواري، وقد قدم هذا العمل المسرحي، الفنان يحيى الفخراني خلال السنوات الماضية وحقق نجاحاً كبيراً، وأشاد بها الكثيرون من نقاد المسرح.

 

اقرئي ايضا : حقيقة دخول الفنان فاروق الفيشاوي في غيبوبة

 

جدير بالذكر، أن الفنان فاروق الفيشاوي قد أعلن في الدورة الأخيرة لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، أنه مصاب بالسرطان، وأنه سيبدأ في تلقي علاج جديد وسيهزم هذا المرض اللعين، وسيستمر في تقديم عمله الفني دون أن يتأثر تماماً.

أضف تعليقا